الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور انستقرام: جدة حلا الترك تثير ضجة في عيد ميلادها!

حلا الترك تعايد جدّتها والدة أبيها عبر انستقرام...

تعطي حلا الترك عائلتها بجميع أفرادها أهميّة كبيرة وحيّزاً كبيراً من وقتها في حياتها، فهم سندها الوحيد والأشخاص الذين تجدهم الى جانبها حيت يتخلّى عنها العالم في أوقاتها الصعبة ومشاكلها.

الطفلة المحبوبة حرصت على معايدة جدّتها في العلن أمام أكثر من نصف مليون متابع لها عبر حسابها الرسمي على تطبيق "انستقرام"، حيث نشرت صورةً من الإحتفالية الدافئة والمرحة بحضور أشقّائها محمد وكاي كاي وعمّها طارق، و علّقت عليها قائلةً: "جدتي هي امي كل عام وانتي بالف خير يا ست الحبايب ...ملاحظه جدتي الي لابسه وردي وعاكسه الأرقام فديتها عسى دوم الضحكه...قولو ماشاء الله".

وهنا لا بدّ أن نشير إلى أنّ جدّة نجمة "ارب قوت تالنت " تبلغ من العمر 53 عاماً، وقد ظهرت في اللقطة مرتدية البيجاما الزهرية اللون، بكامل شبابها وحيويّتها، فبالكاد إستطعنا أن نصدّق أنّها فعلاً جدّة ولها أحفاد!

لكنّ السيد محمد الترك، إبنها، عاد وتشارك صورة أخرى من هذه المناسبة، و توجّه من خلالها بعبارات حبٍّ وتقديرٍ و قال لها: "امي الحبيبه يا اغلى ما نملك كل عام وانتي حبيبتنا الله يحميكي لنا يامن سهرتي الليالي لراحتنا لكي منا هديه متواضعه نعبر لكي عن حبنا واسمحيلنا على القصور يا تاج راسنا وكل عام وانتي بالف صحه وسلامه".

هذا ولم يكن واضحاً إذا ما كانت هدية صاحبة العيد سيارة جديدة ظهرت من نوع مرسيدس، أم أنّ المفاجأة إقتصرت فقط على قالب الحلوى وسط محبّيها.

ومن ناحية أخرى، تجدر الإشارة إلى أنّ النجمة البحرينيّة بدأت تخرج من الأزمة النفسيّة التي طالتها بعد الهجوم الشرس الذي تعرّضت له عقب إنتشار صورة شبيهتها بفستان الزفاف وقيل وقتها أنّها حلا نفسها، حيث عاشت صاحبة اغنية "Happy Happy" لحظاتٍ صعبة لما سمعت من شتائم وسباب وإهانات من بعض الحاقدين.

هذا الوضع الذي مرّت به الفنانة الصاعدة برهن لها في الآن نفسه، أنّ لها قاعدة جماهيريّة واسعة جدّاً، وأنّ عدد محبيّها يوازي أو حتى يفوق عدد كارهيها، إذ عمد المعجبون لإطلاق حملة دعمٍ خاصة تحت عنوان "كلنا حلا الترك"، فإجتاح هذا الهاشتاق جميع مواقع التواصل الإجتماعي في مبادرةٍ خفّفت عن الترك وطأة الصدمة والحزن اللذين عانت منهما.

يذكر أنّ حلا الترك إنتهت منذ فترةٍ من تصوير فيديو كليب اغنيتها الجديدة "Why Am I So Afraid" ولكنّ موعد طرحه قد تأجّل الى تاريخٍ غير مسمّى بعد ولأسبابٍ لم تكشف عنها شركة الإنتاج.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك