الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور انستقرام: حسين الجسمي في لندن من اجل منتدى الرواد الاماراتي

حسين الجسمي يحكي تجاربه الخاصة في منتدى الرواد الاماراتي.

بين إنشغالاته الفنية والشخصية، يحرص الفنان حسين الجسمي على تلبية مجمل الدعوات التي يتلقّاها من الدول العربية أو منطقة الخليج، سواء كانت إنسانية أم إجتماعية، ويكون من أوّل الحاضرين خاصّة إذا كان في ذلك هدفٌ راقي أو رسالةٌ واضحة، فنجده بين المشاركين لتقديم الدعم بكلّ رحابة صدر وفرحٍ كبير.

وفي هذا الاطار، نشير الى أنّ الفنان الامارتي توجّه من أيامٍ قليلةٍ الى لندن وشارك في منتدى الرواد الاماراتي، حيث تكلّم أمام الحضور عن مجمل تجاربه الشخصية وأهمّية حمل الراية الوطنية في بلاد الغرب، وقد لاقى تفاعلاً كبيراً بين الطلاب الجامعيين من بريطانيا وايرلندا الذين كانوا يصغون لحديثه وخبراته الكثيرة في مسيرته الفنية.

حسين الذي لطالما نقل صورة بلاده في المحافل العربية، لم يخذل كلّ من أراد أن يلتقط معه الصور أو أن يطرح عليه بعض الاسئلة، لا بل وجد الوقت للجميع وذلك لأنّه يؤمن أنّ الشباب هم أمل الغد في كلّ مكان، وقد شدّد على هذا الامر حين علّق عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام" قائلاً: "في داخل الدولة أو خارجها .. فكرنا واحد وهدفنا واحد والبيت متوحد ... كلنا نفتخر ببعضنا ونفخر بشبابنا ..."

وفي سياقٍ متّصل، لا بدّ من الاشارة الى أنّ صاحب أغنية "قول رجعت ليه"، إستغلّ تواجده في مدينة الضباب لإمضاء وقتٍ ممتعٍ في شوارعها وأحيائها، حيث نشر بعض الصور له وهو يلتقي معجبيه الذين أحاطوه في العديد من الاماكن التي زارها، خاصة وأنّه لطالما إعتاد على التفاعل مع جمهوره، ليس فقط في الحفلات والمهرجانات لا بل أيضاً خلف الكواليس وفي الايام العادية.

من ناحية أخرى، نذكّر أنّ النجم المعروف كان قد شارك منذ فترةٍ قصيرةٍ في مهرجان المرح للصحة واللياقة، وقد أبدى حماساً كبيراً الى جانب الاطفال الذين إلتفّوا حوله تعبيراً عن حبّهم الكبير له، وذلك باعتبار أنّه سفيراً للنوايا الحسنة وهذا يدخل ضمن نطاق رسالته الانسانية.

هذا وقد سبق له وطرح أيضاً أغنية جديدة عبر قناته على يوتيوب بعنوان "تلوي ذراعي" كلمات جسّاس، ألحان فايز السعيد وتوزيع زيد عادل، ويقول مطلعها:

"دخيلك لا تصلح غلطتك خل الجروح تزود

إذا ما للغلا سيره فما لمعاتبك داعي

أنين الناي يجرح كثر ما يبدع به المضهود

وكثير الصبر في باب المقفّي يفتح اوجاعي ..."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك