الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور انستقرام حلا الترك بين المكياج والفوتوشوب بسبب والدتها

ردّاً على كلّ من إنتقدها بإستبدال والدتها الحقيقية بالنجمة دنيا بطمة ، نشرت حلا الترك صورة سيلفي ظهر فيه نصف وجهها معلّقةً: "مكياجي بأنامل أمّي".

وعادت منى السابر، والدة حلا، لتنشر صورة أخرى لإبنتها برفقتها معلّقةً: "أصدقائي انا تهكر حسابي وماقدرت أرجعه وفتحت حساب جديد عشانكم."

ولكن ذلك لم يستقطب إهتمام الجمهور بقدر ما إستوقفه المكياج والفوتوشوب الذي إعتمدته حلا في اللقطتيْن، حيث ظهرت بشرتها خالية من العيوب ومثالية بشكلٍ غريب.

وأعرب الكثير من الأشخاص عن غضبهم من خلال ترك تعليقات لاذعة على الصورتيْن، حيث إستنكروا تشجيع الوالدة لصغيرتها على المكياج بدلاً من الحرص على أن تعيش طفولتها على أكمل وجه من دون الغوص في الأمور المتعلّقة بالكبار.

شاهدوا أيضاً صور حلا الترك بين الطفولة والمراهقة: براءة مفقودة

كذلك، إستغرب متابعو النجمة لجوءها إلى تطبيق الفوتوشوب لإخفاء العيوب في وجهها، وإعتبروا أنّ هذا الأمر يُهدد براءتها وملامحها الناعمة والجميلة.

وهكذا، وقعت حلا ضحيةً للإنتقادات من جديد، على الرغم من محاولاتها العديدة لوضع حد للمتطفلين على حياتها ومنعهم من التدخل بأمورها الخاصة والعائلية.

و تجدر الإشارة هنا إلى أنّ الحساب الجديد الذي إفتتحته منى يضمّ العديد من اللقطات لأولادها وبخاصةٍ لحلا، ما يُعتبر الدليل الأكبر على سلامة العلاقة التي تربطهما على الرغم من الإشاعات التي تلاحقهما بشكلٍ مستمر.

من ناحيةٍ أخرى، نذكر أنّ نجمة "ارب قوت تالنت " تحضّر حالياً لديو غنائي جديد بعنوان "اه يا قمر" سيجمعها مع زوجة والدها، ومن المتوقع أن يُطرح في الأيام القليلة المقبلة.

أخيراً، نذكر أنّ حلا الترك قد عادت إلى مسرح "ارب قوت تالنت" في الحلقة الرابعة من العروض المباشرة لتقدّم أغنيتها الجديدة "Live In The Moment" أمام الجمهور ولجنة التحكيم.

إليكم أيضاً صور انستقرام حلا الترك بين العمل والمرح

وإسترجعت النجمة ذكرياتها على خشبة هذا المسرح الذي إنطلقت منه منذ 4 سنوات، هي التي بدأت مسيرتها الفنية من خلال الغناء البريء أصبحت اليوم مراهقة مثيرة للجدل وتلفت الأنظار بكلّ تصرّفاتها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك