الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور انستقرام: حلا الترك تحتفل بعيد ميلادها مع دنيا بطمة ووالدها

فاجأ محمد الترك إبنته حلا بعيد ميلادها الذي صادف في 15 مايو، بحفل مميز جمع الأصحاب والأقارب وزوجته النجمة دنيا بطمة وشقيقه، وقد نشر صوراً عديدة من هذه المناسبة عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، ونقل لجمهورها أهم اللحظات التي عاشتها صغيرته في جوّ عائلي مميز.

حلا تألّقت بفستان كفساتين الأميرات وقد أحضر والدها قالب حلوى على شكل "أميرة" ليتناسب مع اللقب الذي يطلقه عليها "أميرتي"، وكتب لها عبر إنستقرام: "غنوا لحبيبي وقدموا له التهاني بعيد ميلاده عساها مليون عام".

تميّزت هذه السهرة بأجواء من التسلية والفرح والمودّة، إلّا أنّه لفتنا غياب والدة حلا "منى السابر" عن هذه اللقطات، مع الإشارة الى أنّها لم تنشر عبر حسابها أي صور من هذه المناسبة.

يُذكر أنّ النجمة المغربية غنّت مع إبنة زوجها الديو الغنائي الجديد الذي أطلقتاه مؤخّراً بعنوان "آه يا قمر" ، ما زاد من حماس الحاضرين وفرحتهم.

وفي هذا السياق، نشير الى أنّ النجمة البحرينية كانت قد إحتفلت بعيد ميلادها هذا أيضاً مع رفاقها في المدرسة الذين فاجأوها بباقات الورود والهدايا وعبّروا لها عن حبّهم الكبير لها وإعجاهم بها.

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ حلا ستحلّ ضيفة الليلة على برنامج الفنانة اروى "خليها علينا" الذي يُعرض مساء كل إثنين على شاشة mbc، وقد إستطاعت أن تلفت نظر النجمة اليمنية التي كتبت عبر حسابها على موقع إنستقرام:

"هالبنوته الحلوه حلا الترك كانت ضيفة من ضيوفي في الحلقة الي صورتها و راح تشوفها الاثنين القادم ان شاءالله..."

وأضافت: "اقولكم شيء لما كنت أشوفها في كليباتها كنت اتخيلها أنضج من عمرها بزيادة بس يوم شفتها و جلست معاها... اكتشفت انها احلى بنوته فيها براءه و طيبه قلب طفله جميله و لما كانت تتكلم كنت في قلبي ادعي الله يحفظها و مايحرمها من هالطيبه و البراءه ..حلقتها حلوه وانا متاكده راح تعجبكم".

8 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك