الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور انستقرام: حلا الترك تستبدل امها بـ دنيا بطمة في ماليزيا

حلا الترك تثير غضب جمهورها بصورتها مع دنيا بطمة.

منذ حوالي الأسبوع، توجهت حلا الترك برفقة شقيقيْها ووالدها وزوجته دنيا بطمة إلى ماليزيا لإمضاء فترة إستراحة بعيداً عن ضغوطات العمل والحياة اليومية والدراسة، وهي قد حرصت على مشاركة متابعيها ببعض الصور عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام.

واللافت في الموضوع هو غياب والدة حلا الحقيقية منى السابر عن هذه الرحلة العائلية، حيث حلّت النجمة المغربية مكانها في الصور وتسلّمت مهمة الإعتناء بالصغار الذين ظهروا مقربين منها بشكلٍ كبير.

وقد نشرت دنيا منذ أيامٍ قليلة، صورة مميزة ظهرت فيها تتناول غزل البنات من يد حلا وعلّقت عليها قائلةً: "حلا وووالو بغات تذوقني من كوتن كاندي بأي طريقة هههه حبيبتي انتي مافي منك اثنين مواح"، بإشارةٍ منها إلى العلاقة الجيّدة التي تربطهما.

بدورها، أعادت النجمة البحرينية الصغيرة نشر هذه اللقطة عبر حسابها الخاص وعلّقت عليها: "الجيش البطماوي شعارنا الصمت الكتمان القوة الحب انتي دنياا الجيش البطماوي الشعب الحلاوي."

وعلى الفور، إنهالت التعليقات على هذه الصورة حيث إستنكر العديد من الأشخاص تجاهل نجمة "ارب قوت تالنت" لوالدتها الحقيقية وإستبدالها بزوجة أبيها التي تبحث عن الشهرة لا أكثر حيث قالوا مثلاً: "حلا امك اكيد تضايق لمن تشوف صور زي كدا لان هي بالنهايه امك اللي تعبت فيكي وسهرت عليكي ولمن اكبر احب زوجة ابويا... روحي مع امج افضل لج ما بتفيدج دنيا الجنه تحت اقدام الأمهات... حلا الله يهديك أول مره أشوف أحد يتخلا عن أمه عشان زوجه أبوها مشهوره حراااام الله يهديك احسن شي... حرااام ي حلاوي امك وييين ما تسالي عنها واكيد ما قلتي لها انك مساافره."

ولا بد من الإشارة هنا إلى أنّ علاقة حلا بوالدتها الحقيقية لطالما كانت محطاً للتساؤلات، على الرغم من أنّ الصغيرة دائماً ما تنفي الإشاعات وتؤكّد أنّها على تواصل دائم مع من سهرت على تربيتها بغض النظر عن إنفصال والدها عنها.

ونظراً إلى أنّها تعيش مع والدها، بنت صاحبة اغنية "Live in the Moment" علاقة وطيدة مع النجمة المغربية كما وتعاونتا فنياً للمرة الأولى في ديو "اه يا قمر" الذي طرحتاه منذ أشهرٍ قليلة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك