الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور انستقرام: حلا الترك تستجم مع عائلتها في ماليزيا

حلا الترك تستجم في ماليزيا مع والدها وزوجته دنيا بطمة.

إنتهت حلا الترك منذ أيامٍ قليلة من تسجيل أغنية "Why Am I So Afraid" التي كانت قد أعلنت عنها منذ أشهرٍ قليلة، وتوجهت بعد ذلك وتحديداً يوم أمس إلى ماليزيا لإمضاء عطلة عائلية وفترة إستجمام قصيرة برفقة والدها محمد الترك وزوجته دنيا بطمة .

حلا نشرت صورة من داخل الطائرة وعلّقت عليها قائلةً: "إلى ماليزيا سيااحة مع اهلي احبكمم وااايد"، لتعود وتنشر صورة أخرى من المطار بعد ساعاتٍ قليلة مطمئنةً متابعيها أنّها وصلت بالسلامة.

من ناحيتها، شاركت الفنانة المغربية متابعيها بالعديد من اللقطات لها ولزوجها من رحلتها هذه وهي قد أعلنت أنّها ستغيب عن الساحة لحوالي الأسبوع لنيْل قسط من الراحة قبل إستئناف نشاطها.

ومن المتوقع أن تطرح الفنانة البحرينية الصغيرة أغنيتها المنتظرة "Why Am I So Afraid" فور عودتها من رحلة الإستجمام هذه، ولكن لم يُعرف حتى الساعة ما إذا كانت قد صورتها على طريقة الفيديو كليب أم لا.

في سياقٍ منفصل، نشرت حلا منذ أيامٍ قليلة مجموعة من الصور التي تجمعها بمن وصفته بأخيها الذي يُدعى معوذ، وهي قد شكرته على دعمه الدائم لها وتمنت له التوفيق في كلّ خطواته المستقبلية حيث كتبت: "اخوي معوذ.. مشكور لأنك واقف يمي و تعرف ضروفي و كل شي الله لا يحرمني منك اخوي و الله يوفقك في حياتك و كل شي اتسوي و انت قوي و مبدع كالعادة و في مثل يقول : ... إنّه يعتبر المساند والرّفيق والصّديق والشّخص الّذي يستعدّ أن يضحّي بكلّ ما يملك كي لا يصاب أخوهبأ."

شاهدوا أيضاً انستقرام حلا الترك الجديد واجمل صورها عليه

أخيراً، نذكر أنّ منى السابر، والدة حلا الحقيقية دائماً ما تحاول التأكيد على أنّ ما من مشاكل بينها وبين صغيرتها الفنانة المعروفة بل تربطهما علاقة جيّدة وطبيعية على عكس ما تداوله بعض المصادر عن خلافاتٍ بينهما بسبب الطلاق والإنفصال.

وقد إصطحبت السابر مؤخراً أولادها الثلاثة إلى معرض الكتاب ونشرت صوراً لهم هناك وسط أجواء ثقافية مميزة، وكأنّها تنفي بطريقة غير مباشرة كلّ الإشاعات التي تطالها بشكلٍ دائم وتشدد على مدى قوة الرابط الذي يجمع عائلتها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك