الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور انستقرام: حلا الترك تهاجم جمهورها بسبب دنيا بطمة

منذ أن تزوّجت النجمة دنيا بطمة من محمد الترك وهي تتعرّض لإنتقادات عديدة، حيث يعتبر البعض أنّها إرتبطت بوالد حلا الترك من أجل المصلحة الفنية فحسب.

كذلك، وجد عدد من الأشخاص أنّ دنيا تحاول الحل مكان والدة الطفلة الحقيقية، كما أنّها تؤثّر سلباً عليها من مختلف النواحي التربوية والفنية.

وفي كلّ مرةٍ تنشر فيها حلا صورة لزوجة والدها على حسابها الخاص على إنستقرام، تنهال عليها التعليقات اللاذعة والمُنتقدة حيث يستنكر الجمهور حب الطفلة للفنانة وتفضيلها على والدتها الحقيقية.

شاهدوا أيضاً: صور دنيا بطمة ووالدة حلا الترك تتنافسان على لقب أفضل أم

ومن آخر ما نشرته صاحبة أغنية "Live In The Moment" صورة لزوجة والدها في أزياءٍ ملوكية، وعلّقت: "الملكة دنيا بطمة"، فإنهالت التعليقات اللاذعة المُنتقدة اللقب المُخصص للفنانة الإماراتية احلام ، كما و إستنكر الكثير من الأشخاص تجاهل حلا لوالدتها بسبب النجمة.

ويبدو أنّ هذه التعليقات قد أغضبت حلا التي عادت ونشرت صورة لدنيا بطمة في السرير، ظهرت فيها يديْها حاملة وردة حمراء و تمنّت لها الشفاء العاجل، حيث كتبت: "ان شاءالله تقومين بسلامة دنيا بطمة"

ثم أكملت الطفلة مهاجمةً كلّ من ترك تعليقاتٍ قاسية في السابق: "و ابيكم كلكم تفهمون شي انتو مالكم خص في اكاونتي والي مو عاجبه يطلع ! و شكرا و ادري بعد امي احبها و اكلمها كل يوم و اصلن انتو مالكم خص في حياتي."

وهكذا، أوضحت الترك أنّ ما من مشاكل بينها وبين والدتها الحقيقية وهي على تواصل دائم معها، ووضعت حداً لكلّ من يتدخل بحياتها الخاصة و ينشر الإشاعات حول عائلتها، فهي على الرغم من سنّها الصغيرة، ترفض الإهانات التي تطال والديْها بشكلٍ قاطع.

شاهدوا أيضاً صور انستقرام حلا الترك بين العمل والمرح

وتجدر الإشارة هنا إلى أنّ نجمة "عرب ايدول " قد أعلنت أنّها مريضة وبحاجةٍ إلى الراحة عبر حسابها على "إنستقرام"، حيث كتبت: "مساء الخير حبايبي اليوم اخذت برد وتعب من السفر ومن دبي تحضيرات باش نشوف اجمل جمهور باحلى مهرجان غدا ان شاء الله كنبغيكم بزااف."

ونذكر أنّ الفنانة ستشارك اليوم في مهرجان دبي للمأكولات في حال تحسّنت حالتها الصحية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك