الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور انستقرام: حليمة بولند تحتفل بعيد ميلادها مع زوجها

حليمة بولند توجه رسالة إلى كل من عايدها بمناسبة عيد ميلادها.

إحتفلت حليمة بولند بعيد ميلادها، وتلقت العديد من التمنيات، من قبل متابعيها وأصقائها الذين تمنوا، لها السعادة والفرح وسنة جديدة مليئة بالمزيد من النجاح والتألق.

ومن بين الأسماء التي توجهت لها بالمعايدة نذكر، شيلاء سبت التي كتبت عبر حسابها الخاص على "انستقرام": "صديقتي الجميلة حليمااااا الجميلااااا كل عام وانتي بالف خير وعقبال مليوووون سنه يارب...وحشتيني وووواااايدددد".

أما زميلها في الإعلام صالح الراشد فتوجه إليها بكلمات فيها الكثير من المشاعر، وقال: "اخيتي الغاليه ونجمة الاعلام ايقونة الموضه والجمال يصادف اليوم عيد ميلادها 10-12 كل عام وانتي بالف خير ويا عساها سنه حلوه وخير عليج وعلى بناتج وزوجج واهلج وكل من تحبينه .. والعمر كله لج حليمه بولند".

من جانبها، توجهت مقدمة البرامج بالشكر إلى كلّ شخص شارك في فرحتها هذه، وكتبت عبر حسابها الخاص على "انستقرام": "اليوم عيد ميلادي...وكل امنياتي بعامي الجديد ان ربي يطولي بعمر امي وابوي ويديم رضاهم علي وان يحفظلي زوجي وبنوناتي ويخليلي ياهم ويديم سعادتنا يار ...والله لايحرمني من اصدقاىي واحبابي وربعي وكل اللي هنوني بعيدميلادي على راسهم صالح الراشد وشيلاء سبت اصدقاىي المقربين جدا اما فانزاتي وجمهوري فاقولهم انتو كل الحب وبدونكم ما اقدر اعيش وتحديدا منى الغاليه صاحبة انستغرام الفانز اللي كانت تتواصل معاي كل هالسنوات وتتعب عشان اتحصل على صوره كل المحبه لكم كلكم احبكم".

هذا ونشرت صورة تجمعها بزوجها، ظهر فيها الثنائي بغاية الإنسجام، وقد حملت باقة من الورد الأحمر التي تلقتها من شريك حياتها التي يعبر من خلالها عن حبة الكبير لها، لتكون عينة من سلسلة من الهدايا التي تلقتها.

يذكر أنّ حليمة أصبحت في الفترة الأخيرة من أكثر الأسماء تداولاً عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وبلغت ذروتها مع إنضمامها إلى تطبيق نشر الصور حيث بدأت تشارك جمهورها بالكثير من اللقطات التي تتعلق ببناتها ماريا وكاميليا.

إلا أنّ هذه الصور التي تنشرها تجعلها في الكثير من الأحيان تتعرض للإنتقادات من قبل متابعيها، وكانت آخرها التعليقات التي تلقتها على خلفية فستانها الذي إرتدته قبيل خروجها من المنزل وقد ردت بطريقة نارية عليهم.

هذا ولا تزال بولند تواصل تحضيراتها لبرنامجها الجديد الذي سيكون نسخة مغايرة لما كانت تطل فيه من قبل، وهي كانت قد طرحت في الأسابيع الماضية كتابها الأول "Me حليمة بولند" الذي يسرد تفاصيل عن حياتها الخاصة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك