الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور انستقرام: حليمة بولند وابنتها على البحر

نشرت الإعلامية المتألّقة " حليمة بولند " عبر حسابها الخاص على موقع " انستقرام "، صوراً لإبنتها التي تقضي معها أوقاتاً ممتعة وتلاعبها وتأخذ معها أجمل الصور التذكارية.

إليكم هنا بعض اللقطات لإبنتها الجميلة "ماريا" التي تلعب على شاطئ البحر، والتي على ما يبدو سينطبق عليها المثل العربي الشهير " طب الجرة على تمها، بتطلع البنت لإمها ".

فهي تشبه والدتها الى حدّ كبير، من حيث ملامح الوجه ومن حيث شخصيتها، خصوصاً أنها تعشق الموضة منذ نعومة أظافرها، وهي تمشي على خطى أمّها في الدلع وسرقة الأضواء.

من جانب آخر، تطلّ دائماً الإعلامية حليمة بولند بأناقة لافتة وابتسامة متألّقة، لتقدّم برنامجها التلفيزيوني على الشاشة الصغيرة، وتضيف رونقاً خاصّاً على برامج المسابقات والألعاب التي تتجدّد من خلالها يوماً بعد يوم، وتلفت الأنظار ضمن أوقات ممتعة تتّسم بخفّة الظل والمرح.

هي التي تتعرّض دوماً لإنتقادات عديدة وكثيرة، ولكنّها وتمضي قدماً في خطى ثابتة، لا تأبه لكل ذلك أو تهتم لهذه الأمور، فتمضي بحياتها وكأنّ شيئاً لم يكن، غير مبالية بتصريحات تهدف في بعض الأحيان الى الإساءة إليها أو تشويه صورتها.

وفي هذا السياق، تجدر بنا الإشارة الى أنّ حليمة، حصدت مؤخّراً لقب " أفضل إعلامية عربية " من خلال برنامجها " حليمة اكسبو " الذي عُرض خلال شهر رمضان المبارك، إضافة الى العديد من الجوائز والتكريمات، مثل جائزة " أفضل مذيعة في رمضان ".

"حليمة اكسبو" اعتُبر من أهم برامج المسابقات الذي قدّم للمشاهد العربي أهمّ الجوائز النقدية والسيارات، مستخدماً أحدث وسائل التكنولوجيا من حيث التصوير أو الديكور التي جذبت المشاهد العربي.

من ناحية أخرى، وفي حديث صحافي معها، أعلنت حليمة أنها سعيدة جداً بخبرة الفوازير التي قدّمتها من قبل، مشيرة الى أنّ في داخلها طاقة تمثيلية كبيرة تسعى الى إظهارها على العلن، كما أنّها تمتلك صوتاً جميلاً أيضاً.

حليمة أكّدت أنّها حقّقت حتى اليوم نجاحاً في حياتها الأسرية كزوجة وأم، وفي حياتها المهنية كإعلامية، موضحة أنّها تُخطط لكثير من الأمور على الصعيد الإعلامي والعائلي.

حليمة تسافر قريباً إلى مصر لبدء تصوير برنامجها الجديد " القلب وما يريد " لصالح قناة المحور، وسيُعرض قريباً على الشاشة العربية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك