صور انستقرام: دنيا بطمة تحتفل بعيد ميلاد شقيق حلا الترك

نشرت نجمة عرب ايدول المغربية دنيا بطمة عبر حسابها الرسمي على موقع إنستقرام صوراً لها من حفل عيد ميلاد إبن زوجها ومدير أعمالها محمد الترك. دنيا حضرت الحفل وتألقت بفستان براق قصير، وظهرت بماكياج هادئ، وهو اللوك الذي أثار إعجاب متابعيها الذين انهالوا على الصور التي نشرتها في عيد عبدالله الذي أتمّ عامه الثاني.

إليكم هنا مجموعة من صور الحفل ولقطات لدنيا بطمة مع أفراد عائلة زوجها التي بدورها هنأّت محمد الترك بإبنه وهو شقيق النجمة حلا الترك .

من ناحية أخرى، كانت دنيا بطمة قد أثارت بعض الشكوك مؤخّراً حول قضية حملها في مولودها الأول، وذلك بسبب صور جديدة نشرتها عبر انستقرام. وكانت صورة ترتدي شورت جينز قصير ضيق، أظهر بطنها منتفخاً بشكل واضح، حيث انهال متابعوها على الصور بالتعليقات التي سألوها فيها عن حقيقة حملها، ولكنها لم تردّ.

صورة أخرى قد نشرتها دنيا من منزلها، ظهرت فيها ترتدي ملابس فضفاضة على غير عادتها، الأمر الذي زاد من شكوك وأسئلة متابعيها حول تعمدها إخفاء حملها، ولكن لم ترد دنيا حتى الآن سواء بالنفي أو تأكيد الخبر.

إنّها دنيا بطمة المغنية المغربية، التي لم تبلغ الـ24 عاماً وابنة عائلة فنية، بالرغم من دخولها الساحة منذ فترة. وما إن دخلت عالم الشهرة حتى بدأ شكلها يتغيّر تدريجياً، إذ خضعت لعمليات تجميل عديدة، لتحقيق المظهر الأفضل أمام الكاميرا وللحصول على إطلالات لافتة حيث أشاد جمهورها بالصور، وعلقوا على جمالها وإطلالتها وابتسامتها.

أخيراً، نذكّر أنّ دنيا بطمة طرحت منذ فترة وجيزة فيديو كليب أغنيتها الجديدة تحت عنوان "هني هني"، وذلك عبر القناة الرسمية لشركة " بلاتينيوم " المنتجة للأغنية على موقع تحميل الفيديوهات الشهير "يوتيوب". دنيا اعتمدت على الاستعراضات الراقصة في أغنيتها التي تدور فكرتها عن تحدي الحبيبة حبيبها، ووعدها له بأنها ستسقيه من كأس العذاب نفسها. الأغنية من كلمات دكتور عبدالسلام بن سوار، وألحان فايز السعيد ، ومن توزيع حسام كامل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك