صور انستقرام دنيا بطمة واجمل اللحظات مع زوجها وحلا الترك

اجمل صور دنيا بطمة مع زوجها محمد الترك وابنته حلا الترك
29 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
اجمل صور دنيا بطمة مع زوجها محمد الترك وابنته حلا الترك

تعرّف عليها الجمهور من خلال مشاركتها في الموسم الأول من "عرب ايدول " حيث تنافست وبشراسة، مع حاملة اللقب ومحبوبة العرب المصرية كارمن سليمان في نهائيات البرنامج.

إنّها دنيا بطمة التي أطربت المشاهدين و أثبتت موهبتها الفنية الغنائية منذ الوقفة الأولى أمام لجنة التحكيم وهي اليوم تستمر في مشوارها نحو الشهرة، حيث تتّسم مسيرتها منذ البداية بإثارة الجدل من جهة ولفت الأنظار من جهة أخرى.

فبعد تخرّجها من برنامج المواهب الأضخم في العالم العربي، تصدّرت الفنانة المغربية الشابة العناوين حين أعلنت إرتباطها بالسيد محمد الترك، مدير أعمالها ووالد الطفلة، نجمة "عرب غوت تالنت " حلا الترك .

وبالفعل تزوّجت النجمة الشابة منه في شهر ديسمبر من عام 2013، الفائت، لتنال حصتها من الإنتقادات اللاذعة والإتهامات بهدم عائلة سعيدة وسرقة الزوج من زوجته.

لكن كل ذلك لم يقف في طريقها نحو النجاح والتألّق، فأصدرت عدداً من الأغاني المنفردة والفيديو كليبات، وهي تعمل حاليّاً على وضع اللمسات النهائية على أول ألبوم غنائي لها، تتعاون فيه مع نخبة من الشعراء والملحنين والموزّعين، على أن يصدر تزامناً مع إحتفالات عيد الفطر المبارك.

أمّا من الناحية الشخصية، فيبدو أن علاقة دنيا بالصغيرة حلا الترك هي جيّدة وأقرب إلى علاقة الأخت بشقيقتها، فهما تذهبان معاً للتسوّق والتزيّن، كما تحاول بطمة أن تقف الى جانب حلا خلال تنفيذها لأعمالها التلفزيونية والغنائية الجديدة، و دائماً ما تعطيها النصائح حول كيفية التعامل مع معجبيها والردّ على التعليقات التي تردها عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

الحب والوئام السائد بين دنيا بطمة وأفراد عائلتها الجديدة، ينعكس من خلال الصور التي ينشرها كل منهم عبر تطبيق تحميل الصور الشهير انستقرام، وقد إخترنا لكم باقةً من أجمل اللقطات التي تعكس الكثير من اللحظات المميزة التي تبرهن أنّ المطربة الصاعدة لم ولن تدع أي شائعة أو كذبة أم حملة تشويه وتجريح تنال من حلمها بحياةٍ هادئة وسعيدة ، إن كان على الصعيد المهني أم الشخصي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك