الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور انستقرام: دنيا سمير غانم تمارس هوايتها المفضلة من الطفولة

دنيا سمير غانم وهواية الطفولة التي لا تنتهي.

ولعها بالطفولة، والحنين اليها لم يقف يوماً عائقاً امام الفنانة دنيا سمير غانم او يشكل حاجزاً لحياتها في عالم الشهرة، فهذه الفنانة المتألقة ما زالت حتى اليوم تحمل في حياتها ذكريات من طفولتها.

فموهبة الرسم والزخرفة جعلت من دنيا فنانة من كل الجوانب، فهي التي إحترفت الغناء والتمثيل خلال مسيرتها استهواها الفن التجميلي، وهذا الذي يظهر واضحاً بين الحين والآخر عبر حسابها الخاص على موقع إنستقرام.

وتعقيباً على ذلك، نشرت صوراً قامت بتلوينها وأرفقتها بالتعليق التالي: "أحب الطفل الموجود في داخلي"، الأمر الذي يؤكد مدى الحنين الذي تكتنزه دنيا لطفولتها، و يظهر أنه وعلى الرغم من حياتها تحت الأضواء الا أنها تفصل حياتها الشخصية والعائلية عن سائر نشطاتها الفنية والتمثيلية.

وهنا لا بد من الإشارة إلى أن دنيا سمير غانم متزوجة ولها فتاة تدعي كيلا لم تظهر صورها الى العلن حتى يومنا هذا.

وكانت الممثلة المصرية قد طالتها مجموعة من الإشاعات والتي قالت أنها حامل. هذه الإشاعة جرى تسريبها بعد حفل جمعها بـ محمد حماقي ، وقد سارعت الاخيرة إلى نفي هذه الاقاويل، مؤكدة أن الهواء جعل من الفستان الذي كانت ترتديه أنذاك يُظهرها وكأنها حامل.

اما عن نشاطها، فهي ستشارك في مهرجان القنوات الفضائية، ومن المتوقع أنها ستفوز بجائزة أفضل ممثلة كوميدية عن مسلسل "لهفة" لعام 2015 والذي ستعلن نتائجه نهار الأحد المقبل.

إلى ذلك، تستعد دنيا لمفاجأة كبيرة تطل من خلالها في رمضان 2016، والذي سرت المعلومات أن هذا العمل سيتميّز بالنكهة العائلية او سيجمعها بزوجها الإعلامي رامي رضوان الذي سيحّل ضيف شرف في المسلسل الى جانب شقيقتها إيمي سمير غانم، علماً أن العمل سيتميّز بالطابع الكوميدي الإستعراضي على أن يكون السيناريو من توقيع الكاتب كريم يوسف.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك