صور انستقرام: سعد المجرد يحتفل مع عائلته في الموركس دور

بعد كل النجاحات التي حقّقها الفنان سعد المجرد في الفترة الأخيرة، وصل به الأمر وبسرعة قياسية الى أن يشارك في إحتفالية الموركس دور ويحلّ ضيفاً في دورته الـ 15، وينال جائزة تكريمية نظراً لتميّزه وتألّقه الملفت من خلال أهم الأعمال الغنائية التي قدّمها.

سعد تسلّم جائزته في حفل ضخم أُقيم في 4 يونيو بحضور أهمّ الشخصيات المرموقة من عالم الفن والسياسة والصحافة والإعلام، وقد حصل على لقب "سفير الأغنية الشبابية" في الشرق الأوسط، وعبّر عن هذه الفرحة قائلاً: " قد يكون النجاح له لذة خاصة و لكن حبكم الدائم هو هدفي فخور بمغربيتي و فخور بالجمهور الكريم. أشكركم لوجودكم أحبائي".

والجدير ذكره هو أنّه وفور عودته إلى الرباط، نشر صوره مع والديْه و شكرهما لأنّهما الدعم الأساسي له في حياته ووراء كل ما وصل إليه في مسيرته الفنية، وعلّق قائلاً: "سبب فرحتي و وصولي الى اي درجة في الحياة قرة عيني والدتي و والدي حفظهما الله".

يُذكر أنّ المجرّد قد سرق الأضواء في هذا الحدث السنوي، حيث تهافت عليه النجوم وكبار الشخصيات وحرصوا على إلتقاط صور معه، حتى أنّ الفنانة السورية اصالة نصري صعدت الى المسرح وهنّأته أمام الحضور وأعربت عن حبها وإحترامها الكبيرين له.

هذا هو الفنان الشاب الذي لاقى شهرة واسعة في العالم العربي بعدما طرح أغنية "انتي باغية واحد" التي ساهمت في إنتشار الأغنية المغربية بشكل كبير، وأصبح الجمهور ينتظر أعماله الجديدة، آخرها كانت فيديو كليب أغنية "لمعلم" الذي سجّل من خلاله نجاحاً كاسحاً في غضون فترة قصيرة، وأثار بلبلة في الوسط الفني، حتى أنّ الفنانة الإماراتية احلام هنأته على نسبة المشاهدة التي حققها عمله المصور هذا والتي تعدّت الـ 37 مليون مشاهدة.

أخيراً، نشير الى أنّ الفنان الموهوب يستعدّ لإطلاق أغنية مشتركة جديدة تجمعه بالفنان راشد الماجد لصالح تلفزيون "المستقبل"، وستتميز بإيقاعها الخليجي والمغربي، وهي حتماً ستكون مفاجأة لجمهور الفنانيْن.

(شاهدوا أيضاً فيديو: بداية سعد المجرد في "سوبر ستار")

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك