صور انستقرام: شجون الهاجري تحتسي الخمر خلال التسوق

8 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
شجون الهاجري تشارك متابعيها بيومها الطويل في التوسق.

خلال أيام، أصبحت شجون الهاجري من الأسماء الأكثر متابعة عبر "انستقرام"، بعد إنضمامها رسمياً إلى هذا التطبيق.

وكلّ يوم، تنشر الممثلة مجموعة من الصور التي تواكب من خلالها متابعيها بنشاطها، وتوجه لهم التحية لتنال إعجابهم، وتجعلها أكثر قرباً منهم.

وفي هذا السياق، شاركت شجون متابعيها بلقطة وهي تحتسي النبيذ ، الأمر الذي أثار حالة من الإستغراب لدى جمهورها من مختلف دول العالم العربي، معتبرين أن هذه الأمور لا تليق بمحبوبتهم.

وبعد البحث والتدقيق، تبين أنها كانت تتسوق من إحدى المتاجر وقد نشرت مجموعة من الصور ومقطع من الفيديو، واكبت من خلاله جمهورها بالخطوات الأولى من هذا النهار الذي قضته في إختيار أزيائها وأكسسواراتها.

هذا وقد إنهالت عليها التعليقات التي ما زالت ترحب بها على هذا التطبيق، ومن خلالها يعبرون لها عن مدى إعجابهم بمسيرتها "اللهم اسعد شجون أينما ذهبت وارح قلبها وبالها واجعلها من اسعد خلقك يا الله ابعد عنها كل مايضيق خاطرها...احبك ياشجون لك وحشه...الله يسعدك ويخليك لنا." وغيرها...

إلى ذلك، يطالب محبو شجون أن تواصل خطوتها بالإنضمام إلى مواقع التواصل الإجتماعي عبر إنشاء حساب خاص لها "سناب شات": "عندك مليونين شخص يحبونك سوي شي يفرحهم تكفين سوي حساب بسناب ولا بيرسكوب تكفين عشانا".

من ناحية أخرى، تستعد الممثلة الشابة لبدء أعمال تصوير مسلسلها "اليوم الاسود"، وستلعب فيه دور البطولة إلى جانب نخبة من ألمع نجوم التمثيل في العالم العربي نذكر منهم الهام الفضاله ، اسيل عمران ، حسن البلام، محمود بوشهري وغيرهم.

"اليوم الأسود" من كتابة السيناريست فهد العليوة وإخراج محمد الدهام الشمري، ويتناول في أحداثه العلاقة التي تربط بين الإنسان والوقت إلى جانب العلاقات التي تنشأ في المجتمع في قالب قريب من الفلسفة. ومن المرجح أن يدخل ضمن سباق الإنتاجات التلفزيونية لرمضان 2016.

وهنا لا بدّ من الإشارة إلى أنّ شجون بدأت تتحضر لهذا العمل من خلال جلسة تجميل لأسنانها في عيادة "هوليوود سمايل"، وأعلنت عن الأمر بمقطع فيديو قالت فيه: "اليوم أول يوم رح أبرد في رؤوسي في هوليوود سمايل كلينيك...انشاالله يا رب تشوفوا النتجية بعدين".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك