الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور انستقرام: شجون الهاجري تحتفل ببدء العمل على "بنات فاشن"

إحتفل طاقم عمل مسرحية "بنات فاشن" بالإنتهاء من وضع اللمسات الأخيرة، حيث إجتمع النجوم المشاركين وعلى رأسهم شجون الهاجري لقطع قالب الحلوى على خشبة المسرح.

ونشرت ملاك صورتيْن من هذا الإحتفال البسيط عبر حسابها الخاص على موقع "إنستقرام"، ظهرت فيهما شوجي كالعادة بشعرها القصير وملابسها الصبيانية البعيدة كلّ البعد عن الأنوثة.

ملاك علّقت على إحدى اللقطتيْن معلنةً إقتراب الموعد المحدد للعرض حيث كتبت: "بسم الله والحمدلله نقدر انقول ابتدينا العد التنازلي وبنات فاشن جاييينكم يالسعوديه."

شاهدوا أيضاً صداقات تجمع نجوم الفن والمشاهير بالصور

وكان النجوم قد بدأوا بالتدريبات والتمارين لهذه المسرحية الإجتماعية النسائية التي ستُعرض في الرياض من 4 حتى 6 من شهر يونيو المقبل، حيث نشرت ملاك منذ أيام قليلة صورة من كواليس التحضيرات جمعتها بزميلاتها معلّقةً: "صوره من بروڤة اليوم مسرحية السعوديه قريبا وبعد ايام قليله .... بدعو اليوم شوجي نوره العميري الاء الهندي ربي يوفقنا."

هذا العمل المسرحي من إخراج عبدالله البدر، إنتاج مشاري الحريبي ويشارك في بطولته كلّ من شجون، ملاك، نورة العميري ، إنتصار الشراح، الاء الهندي وسارة القبندي.

هذا وستتضمن هذه المسرحية عدداً من الأغاني التي كتب كلماتها الشاعر مناف نذر ولحّنها حسن الرئيسي، ومن المتوقع أن تُعالج عدد من القضايا والمواضيع النسائية المعاصرة.

وعلى ما يبدو، تعيش الهاجري حالة من النشاط الفني حالياً، إذ أنّها بدأت ترتبط بإلتزامات فنية عديدة منذ عودتها من برلين حيث كانت تصوّر مسلسل "ذاكرة من ورق ".

شاهدوا أيضاً صور: شجون الهاجري تقاضي منتج مسلسل "ذاكرة من ورق"

وعلى سبيل المثال، ستتشارك الشابة المثيرة للجدل الشاشة مع زميلتها هيا الشعيبي في تقديم برنامج رمضاني على قناة "الوطن"، وذلك بعدما إعتذر طارق العلي عن تقديم الجزء الثاني من برنامجه "طارق شو".

ومن المتوقع أن يكون هذا العمل عبارة عن برنامج مسابقات يمتد لمدة ساعتيْن بعد منتصف الليل، حيث ستعمل الممثلتان المحبوبتان على إضافة أجواء مميزة على الأمسيات الرمضانية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك