صور انستقرام شجون الهاجري تصدم معجبيها

شجون الهاجري
5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
شجون الهاجري تثير بلبلة بسبب صورها المحذوفة.

تفاجأ جمهور الفنانة شجون الهاجري ومتابعيها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام" مؤخّراً، بإختفاء صورها التي سبق ونشرتها في الفترة الماضية وتناقلها رواد الإنترنت بين بينهم، دون معرفة السبب وراء ذلك.

شجون التي أصبح حسابها فارغاً ومجرّداً من الحياة، لم تصرّح بعد بتفاصيل هذا الأمر، ما دفع الكثيرون الى طرح إحتمالات كثيرة، فتساءلوا ما إذا كانت نجمتهم المفضّلة قد قامت بحذف صورها بنفسها، أم تعرضت "للتهكير" من قبل أحدهم الذي حاول أذيتها، أو إنه لمجرد عطل تقني في هذا التطبيق أدّى الى محي كل منشوراتها.

وفي هذا الإطار، لا بدّ من التنويه الى أنّ الفنانة المثيرة إختفت عن الساحة الفنية في الآونة الأخيرة وإبتعدت عن الأضواء بشكلٍ شبه كامل، وتركت جمهورها يشتاق إليها ويتساءل عن سبب غيابها الطويل هذا.

هذا وقد إعتذرت أيضاً عن مسرحية "صرخة الأشباح"، بعدما كان من المقرّر أن تُعرض خلال عيد الأضحى الماضي، إلّا أنّ اساب عديدة حالت دون ذلك.

(شاهدوا أيضاً شجون الهاجري ترقص على "مزيان واعر" في فيديو عبر انستقرام)

من جانب آخر، أصبحت علاقات شوجي الفنية مهدّدة مع الكثير من نجمات جيلها التي سبق وربطتها بهنّ صداقة متينة، إلّا أنّها تفكّكت وإنتهت لأسباب كثيرة، آخرها مع رفيقتها ملاك التي إنقطعت الصلة بينهما بسبب النجمة ريم ارحمه حسب ما أكّدت ملاك في فيديو قصير لها نشرته لتضع حداً للكثيير من التكهّنات وتجيب على مجمل الأسئلة.

أخيراً نشير الى أنّ بعض المصادر كانت قد تداولت مؤخراً خبر إنضمام الهاجري إلى طاقم عمل مسلسل "عناق الماء" بعد أن تألّقت خلال شهر رمضان في مسلسل "ذاكرة من ورق " تأليف عادل الجابري، إخراج علي العلي، الى جانب فاطمة الصفي ، صمود ، سليمان الياسين، عبدالله ملك، علي كاكولي وعبدالله الطراروة...

(شاهدوا أيضاً شجون الهاجري تعود الى حركاتها الصبيانية بالفيديو)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك