الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور انستقرام: شجون الهاجري لن تعود الى الكويت

بعد أن غابت الفنانة شجون الهاجري واختفت فترة قصيرة عن مواقع التواصل الإجتماعي، كثُرت التساؤلات في الوسط الفني وطرح الكثيرون علامات إستفهام عديدة حول هذا الغياب المُفاجئ وتساءلوا هل توقّفت الممثلة الموهوبة عن التمثيل أم إعتذرت عن مجمل الأعمال التي تُشارك فيها.

ولكن في الواقع، عادت النجمة الكويتية وزاولت نشاطها الإلكتروني واكتشف عُشاقها وأهل الإعلام أنّها مشغولة بتصوير مسلسلها "ذاكرة من ورق" في برلين الى جانب أهم الأسماء العربية في عالم الدراما الخليجية.

وكانت شجون من أوّل النجوم الذين سافروا الى العاصمة الألمانية من أجل تصوير مشاهدها وتجسيد الشخصية التي تجسّدها وهي طالبة جامعية تقرر السفر الى الخارج من أجل متابعة دروسها وتعترضها مشاكل عديدة وظروف صعبة تؤثّر على يوميّاتها في بلد الإغتراب.

ومن خلال صور نشرها أصدقاؤها وزملاؤها في المسلسل عبر حساباتهم على موقع إنستقرام، إكتشفنا أنّ الهاجري ما زالت تتواجد في هذا البلد الأجنبي حتى اليوم، علماً أن زميلاتها فاطمة الصفي ، هنادي الكندري ، صمود وغيرهنّ... قد عدنَ منذ فترة قصيرة الى الكويت بعدما إنتهيْن من المسلسل تماماً.

يُذكر أنّ مدير الإنتاج بوسلطان قد نشر صورة مؤخّراً بعدما حلّل البعض أنّ "شوجي" توقفت عن التمثيل وإبتعدت عن الشاشة، وعلّق عليها: "الصورة هذه لبعض اﻻصدقاء اللي قالو انو شجون وامها رجعو ... ياجماعة خلوها تشتغل، من وين جبتو هالكلام".

وبهذه الحالة، لن تعود الفناانة المُثيرة للجدل الى بلدها الحبيب، ريثما تنتهي كليّاً من مشاهدها ومن التصوير الذي إستغرق شهوراً عديدة، الى جانب نجوم الدراما التلفزيونية الخليجية وبعض الشخصيات الرئيسية في هذا العمل، أمثال: محمود ضاحي، علي نجم، وغيرهم ...

وفي هذا السياق، نشير الى أنّ الممثلة هنادي الكندري كانت قد نشرت فيديو ترويجيّاً لمسلسل "ذاكرة من ورق" عبر حسابها الخاص على "إنستقرام"، وعلّقت قائلةً: "ذاكره من ورق قريبا في رمضان 2015".

أخيراً، نشير الى أنّ الهاجري يُعرض لها حالياً مسلسل "الصديقات العزيزات" الذي تُشارك في بطولته، وهو المسلسل الذي عُرف سابقاً بإسم "امس احبك وباجر وبعده"، الى أن تغيّر دون علم أو خبر و بدأت mbc بعرض حلقاته عبر شاشتها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك