صور انستقرام شجون الهاجري: هل تخلت عن أنوثتها ؟

إنّها "شجون الهاجري "، هذه الفنانة الكويتية التي عُرفت بشخصيّتها القوية، المائلة الى الذكورية، والتي لفتت الأنظار إليها وأثارت الشكوك حولها من خلال قصة الشعر واللباس والحركات.

فكلّ من شاهدها أو تابعها، عبّر عن إنزعاجه من تصرّفاتها، حيث رأى البعض أنّها فشلت في أدوارها، أو أخفقت في لوكاتها الغريبة والفريدة من نوعها.

فلطالما اتّهمها الكثيرون بأوصاف مشينة، تتعلّق بسلوكها الذي أصبح محور شكوك، وهذا يظهر جليّاً في هذه الصور التي نشرتها مؤخّراً عبر حسابها الخاص على موقع "انستقرام".

" شوجي " كما تدلّع نفسها، ظهرت في لوك غريب وقصة شعر صبيانية وهي تقوم بحركات رياضية جريئة.

إنّها تُعتبر من أكثر الفنانات اللواتي يُثرْن الجدل بإطلالتهنّ، وقد توقّع جمهورها العربي أن تتغيّر تماماً و تتخلّى عن ظهورها بهكذا لوك، بعد زواجها وارتباطها برجل سيستخرج من داخلها أنوثة راقية موجودة في كل إمرأة.

وفي هذا الإطار يُذكر أنّ شجون قد علّقت على معظم هذه الصور بأقوال من الحياة وحكمٍ مرتبطة بحياة الإنسان ومدى أهمية التحلي بالقوة، الصمود والأمل.

وعندها انهالت عليها التعليقات من جميع متتبّعيها الذين شاركوها أراءها، وأضافوا بعضاً من أفكارهم التي تدخل في السياق نفسه، كما أبدوا رأيهم الشخصي.

أخيراً، يُذكر أنّ الفنانة الكويتية قد نفت شائعة غريبة طالتها مؤخّراً، مفادها أنّها تعرّضت لطعنة سكين في جسدها من قبل صديقتها "فاطمة الصفي"، أثناء وجودها في أحد المطاعم.

شجون نشرت عبر حسابها الشخصي على موقع "انستقرام"، صورة لها تضع قناع التنفّس، وعلّقت بطريقة ساخرة وقالت: " اللي طلّع الاشاعة غرقان ".

(إقرأ هنا: شجون الهاجري خارج "انيسة الونيسة"؟)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك