الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور انستقرام: شمس بإطلالات جريئة ومتنوعة في لندن

شمس تتبضّع لكليبها الجديد وتمضي أجمل الأوقات في لندن.

نشرت الفنانة شمسعبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، مجموعة صورٍ لها خلال تواجدها في لندن، وشاركت متابعيها بأجمل الأوقات التي تعيشها وتستمتع فيها مع أصدقائها وهي تتبضّع لفيديو كليبها الجديد الذي تنوي تصويره في الفترة المقبلة، حسب ما كشفت عنه بطريقة غير مباشرة مؤخّراً.

شمس بدت في معظم اللقطات بكامل عفويتها وسعادتها وقد تلقّت الكثير من الإطراء والغزل والتعليقات الإيجابية التي تزيدها ثقة بنفسها أكثر فأكثر، وهذا يظهر واضحاً من خلال ما تكتبه في أغلب الأوقات على صورها، وآخرها كان: "واثق الخطوة يمشي ملكاً"، وتحديداً على لقطة وهي تسير ورأسها مرفوع غير آبهة لما يجري خلفها.

(شاهدوا أيضاً صورة انستقرام: شمس حرقت وجهها)

يُذكر أنّ الفنانة المثيرة للجدل سبق وإنتهت من تسجيل ألبومها الجديد بعنوان " شقيت ثوبي" الذي تعاونت فيه مع أسماء مهمّة من الشعراء والملحنين من مختلف الدول الخليجية، لكنّها لم تحدّد بعد موعداً لطرحه في الاسواق، خاصّة وأنّها ما زالت تحصد نجاح أعمالها الغنائية السابقة.

فهي مؤخّراً شاركت في مهرجان "مونديال الاذاعة والتلفزيون العربي" في مصر وتمّ تكريمها عن اغنية " دين أبوكم اسمه ايه؟" التي لاقت نجاحاً كبيراً على الصعيد الفني، ولكنّها في المقابل أثارت ضجّة كبيرة من خلال إطلالتها التي خرقت التوقّعات حيث ظهر مشدّ الترهلات الذي إستعانت به من تحت الفستان، الأمر الذي عرّضها للكثير من الإنتقادات والسخرية عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

يُذكر أنّ النجمة المحبوبة عبّرت حينها عن سعادتها الكبيرة بتكريمها وقالت: "أنا جدا سعيدة بتكريمي مع عمالقة الوطن العربي من مصر التاريخ والحضارة على اغنية دين ابوكم إسمه ايه ... صح الاغنية منعت لمدة سنة بس الحمدلله انصفني الاعلام المصري العظيم بتكريمي لاكثر من مرة ... والدليل ان كلمة الحق مهما حاولوا يغطونها بظلام الارهاب لازم يجي يوم ويظهرها نور المحبة".

(شاهدوا أيضاً فيديو: شمس ترتدي البيجاما وتتدلع في السرير)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك