الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور انستقرام: شمس بالـ شورت القصير "محتررة اكتر من اللازم"

شمس تثير المزيد من الجدل خلال رحلتها إلى الولايات المتحدة الأميركية.

إنضمت شمس إلى قائمة النجوم الذين يتعرضون للإنتقادات من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي، مستغلين أدق التفاصيل ليوجهوا سهامهم إلى الشخصية الهدف.

وأثارت الصور التي نشرتها الفنانة الخليجية عبر حسابها الخاص على "انستقرام" الكثير من الجدل بين متابعيها، حيث ظهرت وهي ترتدي سرولاً قصيراً باللون الذهبي، مع جوارب سوداء شفافة بإطلالة شبابية بإمتياز.

إلا أنّ أزيائها هذه شكلت حالة من الإنقسام بين متابعيها الذين إختلفوا في الرأي حول لوكها، منهم من أيدها وتغزّل بجمالها "مساء الذوق مساء مايليق الا بك يا ملكتنا وتاج روسنا منووووره ربي يحميك من كل شر"، ومنهم من إعتبر أنها لا تليق بمحبوبتهم "متحررة اكثر من اللازم"...وغيرها من التعليقات.

وبدت شمس أصغر سناً من عمرها بفعل تسريحة الشعر التي تعتمدها، علماً أن صورها هذه تأتي في سياق رحلة الإستجمام التي تقوم بها برفقة صديقتها إلى الولايات المتحدة الأميركية.

وهذه الصور تنضم إلى الحملة التي قامت ضدها على خلفية التصرف الذي قامت به تجاه صديقتها، حيث بادرت وبطريقة عفوية إلى شتمها وهي تمازحها في مقطع فيديو شاركته مع جمهورها،و قالت فيه "الله يلعن أم لي جابك".

ومن المرجح أنها تقوم بهذه الرحلة للتحضير لأعمالها الفنية التي ستقوم بها إلى جانب الإسترخاء بعيداً عن ضغوطات العمل، وتتعلّق بتصوير فيديو كليبات أغنياتها الجديدة حيث قامت في الأشهر الماضية برحلة مماثلة إلى لندن، تسوقت خلالها للأزياء التي ستظهر فيها في فيديو كليب إحدى أغنيات ألبومها الجديد.

وبالحديث عن ألبومها الجديد، فإن جمهورها ينتظر طرحه في الأشهر المقبلة بعد أن أنجزت كلّ التحضيرات التي تتعلّق به، وهو بعنوان "شقيت ثوبي"، تعاونت فيه مع عدد كبير من الشعراء والملحنين في العالم العربي.

وإلى جانب نشاطها في عالم الغناء، ستخطو شمس خطوتها الأولى في مجال التمثيل عبر مسلسل "وصايف"، الذي خصصت له الكثير من وقتها لكتابة السيناريو، وبحسب التسريبات فإنه يجمع بين جوانب مختلفة بين السياسية والأزياء، إلا أنّ لا معلومات مؤكدة تتعلّق بهذا العمل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك