الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور انستقرام: شيلاء سبت في جلسة مع رويدا عطيه وساندي

شيلاء سبت تستمع بوقتها مع رويدا العطيه والممثلة ساندي.

تسعى شيلاء سبت للتقرّب من كافة الفنانين وإقامة علاقات طيّبة معهم على قاعدة الصداقة المتينة.

وتعقيباً على ذلك، نشرت الممثلة صوراً لها عبر حسابها الخاص على "انستقرام" جمعتها برويدا عطيه تلبية لدعوة الأخيرة لها، وكتبت: " رويدا عطيه الجميلة .. وحبيبت البي ساندي و انا شيلاء سبت .. قنعنا ساندي تسوي سناب جات ضيفوها يا جماعه".

وقد بدت شيلاء من خلال هذه الصور بغاية السعادة، تقضي وقتاً ممتعاً إلى جانب رويدا وصديقتها الممثلة التونسية ساندي العلي، وكانت إطلالتها عفوية إتخذت الطابع الرياضي اليومي ولكن بأناقة متقنة التي لطالما إعتادت أن تطلّ بها.

إلى ذلك، تواصل الشّابة تمريناتها لعملها المسرحي الجديد تحت عنوان "بشويش 2"، وقد جاءت مشاركتها هذه دعماً للحملة التي تتعرّض لها قطر فيما يتعلّق بملف قطر 2022.

هذه المسرحية سيتّم عرضها على خشبة المسرح الوطني في 4 و5 و6 و7 نوفمبر، تحت إدارة المخرج سعد أبو رشيد والحميد الشرشني، من إنتاج عبد الرحمن الملا. وسيشاركها في العمل عدد كبير من الممثلين نذكر منهم: سلوى الجراش في دور البطولة، خالد العجيرب، محمد السني، عبدالله البكري، خليل الرميثي، منيره محمد، علي الغرير، فهد القريشي، حسين عاطف...

وخلال تحضيراتها هذه، تلقّت العديد من الرسائل التي تدعمها من قبل معجبيها، كما وصلها قالب حلوى أثناء التمرينات، وتوجّهت بالشكر إلى كلّ جمهورها بالقول: "اشكركم يا شعب قطر على الذوق".

وتكثّف شيلاء الإعلانات لهذه المسرحية عبر حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي، التي تعتمد عليها لمواكبة محبيها بكل جديد.

هذا، ولا تبالي بالحملات الشرسة التي تطالها بحيث قامت بالرد على كلّ شخص يتخفى وراء إسم آخر لمهاجمة الفنانين، نافية كلّ الأقاويل التي تتداولها الصحافة من دون الرجوع إليها أو حتى إجراء مقابلة معها.

هذا وتخوض النجمة البحرينية أول تجربة سينمائية لها من خلال فيلم "ناشي وميرا"، الذي انتهت من تصويره، وستلعب فيه دور البطولة إلى جانب بدر الشعيبي وألمع نجوم الخليج مثل زهرة عرفات، هدى الخطيب، إيما شاه، عبد الرحمن آل دين، الذي من المتوقع أن يتمّ عرضه مطلع العام المقبل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك