صور انستقرام: شيماء سبت تحتفل بعيد ميلادها

شيماء سبت تتفاجأ يوم عيدها وتعيش الفرحة فرحتين.

بمناسبة عيد ميلادها الـ 38، إحتفلت الفنانة شيماء سبت بهذه المناسبة مع أقرب الأشخاص إليها في أجواء مميزة خيّمت عليها أجواء الفرحة والضحك، خاصة وأنّ الممثلة المعروفة تفاجأت بهذه الجمعة التي تخلّلها موسيقى وزينة وقالب حلوى كبير.

شيماء بدت بكامل سعادتها وشكرت الجميع وعلى رأسهم شقيقتها شذى التي أعدّت هذا الإحتفال بنفسها وقد نشرت مجموعة صور متنوعة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، وقالت:

"امس كانت الشاعرة سمر البحرينية وشذى اختي وعيال خالتي عازميني على حفلة الفنانة رجاء والفنان عمر بليمر ... وشذى سوت لي مفاجأة ... شكرا اختي الله لا يحرمني منج شيلاء ابرار مكانكم خالي".

وفي هذا الإطار، لا بدّ من الإشارة الى أنّ شذى حرصت على إهداء حبيبة قلبها وأختها شيماء أصدق الكلمات، فكتبت لها ما نبع من قلبها:

"أختي وصديقتي ودنيتي وحياتي كلها شيووم.. كل عام وانتي عمري كله.. كل عام وانتي سندي وعزوتي.. كل عام وأنتي أجمل ما في الوجود".

وأضافت: "كل عام وانتي بألف خير وعقبال مليون سنة وإن شاء الله تكون سنة خير عليج وتتحقق فيها كل أحلامج وأمانيج أختي جميلتي.. والله لا يحرمني منج يارب ويعطيج الصحة والعافية وطولة العمر يا رب".

وفي هذه المناسبة، نذكّر أنّ شيماء علي هي الإبنة الكبرى في عائلة فنية، شقيقاتها معروفات في مجال الفن والتمثيل "شذى وأبرار وشيلاء"، حازت على دبلوم في الهندسة المدنية وحصلت على بكالوريوس في الإعلام والعلاقات عامة وبكالوريوس في علم النفس.

بدأت مشوارها الفني عام 1988 في مسرح الطفل، ولديها العديد من الأعمال التلفزيونية، نذكر منها: "غناوي بو تعب، حزاوي الدار، بيت المغتني، مال واحلام، أبو العصافير، الأخرس، سوالف حريم، دروب، صحوة زمن، نورة، عمى ألوان، السلطانة، نساء من زجاج، احلام سعيدة، ما أصعب الكلام، وغيرها ..."

كما ونذكر أنّ آخر أعمال الفنانة البحرينية المسرحية كانت "موعد مع سعادة"، بطولة إبراهيم البنكي، في الشرقاوي، سودابه خليفة، راشد العازمي، حسن الماجد، محمد المرشد، خالد جناحي وغيرهم...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك