الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور انستقرام: علا الفارس ورحلة من العمر الى اليابان

الإعلامية علا الفارس في رحلة جديدة الى اليابان.

تستعدّ علا الفارس لإجازة جديدة، وهذه المرّة وقع إختيارها على اليابان لقضاء أمتع الأوقات التي لا بدّ من أن تشاركها مع متابعيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وقبل يوم على سفرها، أعلنت الإعلامية عبر حسابها الخاص على "انستقرام" أنّها تتحضّر لرحلة سفر، لتورد بعدها الأسباب التي دفعتها لإختيار اليابان وجهتها.

وكتبت: "على الرغم من كل رحلات السفر التي قمت بها، إلا أنني اليوم متحمسة للسفر إلى اليابان، لماذا؟ إليكم الأسباب: أنا أحب السوشي كثيراً، أي شخص يعرفني يعرف إدماني لهذا الطبق، أتوقّع أن انتاول السوشي حتى على الأفطار...جبل فوجي لطالما أردت أن أرى شروق الشمس من عليه...القطارات دعونا نرى حقاً إذا ما كانت أسرع من الرصاصة...زيارة هيروشيما هذا الموقع التاريخي...زيارة سوق السمك في طوكيو فغالبية سمك السوشي يأتي من هناك، لا أستطيع أن أنتظر كي أتعرّف إلى أكبر سوق سمك في العالم...مترو أنفاق طوكيو فهو مغامرة حقيقية...المواقع الأثرية...جميعنا يتطلّع إلى التكنولوجيا في نظرة خاطفة للمستقبل...هيلو كيتي ليست لدي أدنى فكرة اذا ما كانت شيء..."

وبعد كل هذه الأسباب قالت: "اتطلع للقيام بالكثير من الأمور في اليابان، آمل أن أقوم بكل ما ذكرته لأنه من المحتمل أن تكون رحلتي الوحيدة إلى هذا البلد..هيا بنا إلى اليابان".

ومن المعروف أنّ علا تقوم بين الحين والآخر بـرحلات إستجمامية برفقة أصدقائها، وكانت آخرها إلى مدينة فرانكفورت الألمانية، حيث شاركت في معرض الكتاب الدولي.

وفي الشقّ العملي والإعلامي، شاركت الإعلامية المتألقة مؤخراً في تقديم برنامج "الاصرار"، والذي روّجت له قبل أسابيع قليلة عبر حسابها الخاص على "انستقرام" .

وهذا البرنامج الذي يتمّ بثه عبر قناة الـmbc يسعى لمساعدة الشاب السعودي في أيجاد فرصة عمل تتناسب مع طموحاته،

إلى ذلك، لم تستطع الإعلامية الشابة في آخر مقابلاتها التلفزيونية في برنامج "هذا أنا" الذي يبّث عبر التلفزبون الأردني، أن تتمالك نفسها لتبدأ بالبكاء مباشرة على الهواء لدى سؤالها عن أصعب اللحظات التي عاشتها والتي تمثّلت بوفاة والدها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك