الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

صور انستقرام غادة عبد الرازق في كواليس مسلسل "الكابوس"

نشرت الفنانة غادة عبد الرازق عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، صوراً لها من كواليس مسلسلها الرمضاني "الكابوس"، الذي تقوم ببطوبته الى جانب نخبة من أهمّ الأسماء في مصر.

غادة ظهرت في هذه اللقطات بين الرجال تضحك وتمرح في شقاوة وطرافة، وهذا ما يدلّ على أنّ الأجواء خلف الكواليس تتسّم بالسعادة المطلقة على عكس ما يتردّد في التقارير الصحافية التي تفيد بأنّ العمل مع عبد الرازق صعب ودقيق.

يُذكر أنّ الممثلة المصرية تتواجد في الفترة الراهنة في بعض المناطق الشعبية مثل المنيل ونزلة السمان وغيرها التي تتلاءم مع أحداث القصة والشخصية التي تؤدّيها، وهي سيدة رصينة صاحبة شخصية قوية تسكن في الأحياء الشعبية، وتتولّى إدارة مقلب للقمامة خاص بها، ولكن تتعرّض للمضايقات من بعض الأشخاص ذي نفوذ واسعة.

هذا وأكّدت مؤخّراً النجمة اللمُثيرة للجدل أنّ مسلسلها هذا سيُنافس الأعمال الأخرى في موسم رمضان، إذ أنّ إسمها اليوم يُشكّل علامة تميّز درامية، كما و أشارت الى أنّ مسلسل "السيدة الأولى " الذي قدّمت دور البطولة فيه العام الفائت، قد حقّق نسبة مشاهدة عالية على الرغم من موجة الهجوم التي طالتها في الفترة الزمنية السابقة.

"الكابوس" يعتمد على الإثارة والتشويق، وهو من تأليف هالة الزغندي، إخراج إسلام خيري، وبطولة أحمد راتب، كريم محمود عبد العزيز ، سميرة محسن، سلوى عثمان، بيومي فؤاد ، ايتن عامر ، وفاء مكي، أحمد حاتم، رحاب الجمل، محمد شاهين، عمرو عابد، وآخرين ...

أخيراً، يُذكر أنّ آخر ما صرّحت به الممثلة المصرية، كان رسالة قاسية كتبتها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، لتؤكّد أنّها غير آبهة لكلّ ما يحدث حولها وما تتعرّض له من إتّهامات أو إنتقادات في الفترة الأخيرة، سواء تتعلّق بأعمالها، أو صورها أو حتى إطلالاتها.

غادة قالت حينها: "عش على مبدأ طول ما أنت راضي عن نفسك ... عنكم ما رضيتوا ... موتوا بغيظكم".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك