الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور انستقرام: فاطمة الصفي تعلن عودة التعاون مع شجون الهاجري

شاركت فاطمة الصفي جمهورها بمجموعة من الصور عبر حسابها الخاص عبر إنستقرام جمعتها بزميلتها شجون الهاجري وبالنجمتيْن هنادي الكندري وصمود الكندري، بالإضافة إلى المخرج علي العلي، وعلّقت: "وبلش الجد شوج من زمان مو مثله معاج استمتعت و صمدو و هنود من صديقات العمر ردينا مره ثانيه بس بشكل غير تماماً الاستاذ علي العلي تشرفت بالشغل معاك."

شاهدوا أيضاً صداقات تجمع نجوم الفن والمشاهير بالصور

و إجتمعت النجمتان من جديد في كواليس مسلسل "ذاكرة من ورق" للتأكيد على أنّ ما من خلاف بينهما كما قيل في وسائل الإعلام والصحافة.

من ناحيةٍ أخرى، وردّاً على كلّ من إتّهمها بإجراء عمليات تجميل بعدما ظهرت بشفتيْن كبيرتيْن في بعض الصور، أكّدت فاطمة أنّها في الواقع عانت من حساسية أجبرتها على تعاطي بعض الأدوية التي سبّبت بجفاف بشرتها وجعلتها تبدو وكأنّها حقنت شفتيْها بالبوتوكس.

من جهتها، ستشارك شجون في عملٍ مسرحي ضخم إلى جانب النجمة ملاك ، وسيتم عرضه في المملكة العربية السعودية في شهر مايو المقبل، لتقف من جديد على خشبة المسرح أمام الجماهير، خاصةً أنّها تألقت في هذا المجال من خلال أهم الأعمال التي قدّمتها في السابق.

وقد لفتت الممثلة الأنظار إليها من خلال الأدوار اللامعة التي جسّدتها وحاكت من خلالها المجتمع الخليجي وقضاياه، فباتت تتمتّع بقاعدة جماهيرية واسعة وينتظر جمهورها كلّ جديدها على أحرّ من الجمر.

شجون التي سبق وعُرفت بشخصيتها القوية ظهرت ضعيفةً في الحلقة الأولى من برنامج "This is me شوج" التي كشفت من خلالها عن تفاصيل طفولتها الصعبة.

وبحرقةٍ، تكلّمت الشابة المحبوبة عن المعاناة التي عاشتها حيث أنّها لقيطة لا تعرف لا تاريخ ميلادها ولا أهلها الحقيقيين، فتعاطف معها الجمهور العربي المتسمّر أمام شاشة التلفاز و أشادوا بشجاعتها وجرأتها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك