الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور انستقرام: فاطمة الصفي قبل وبعد الفوتوشوب

فاطمة الصفي تردّ على من يتهمها باللجوء إلى الفوتوشوب في صورها.

فاطمة الصفي التي تغيّرت معالم إطلالاتها في الأشهر القليلة الماضية باتت حديث روّاد مواقع التواصل الإجتماعي وإليكم السبب.

فبعد خضوعها لجلسة تصويرية التي ظهرت فيها بروب الحمام، وبرز في الصور التي نشرتها جمالها الواضح، الأمر الذي جعل البعض يشكّك في مصداقيتها من ناحية إجراء بعض التعديلات عليها ولجوئها إلى الفوتوشوب لإزالة الشوائب من الصور كي تظهر أكثر نقاء.

إلا أنّ فاطمة لم ترض بهذا الأمر بتاتاً، وقامت بنشر صورة عبر حسابها الخاص على "انستقرام"، بيّنت فيها ما قبل وما بعد الفوتوشوب، لترّد بذلك على كلّ منتقديها، وكتبت: "ما اعتقد اني اعالج بشرتي ٧ اشهر ريوكتين عشان اسوي فتو شوب هذا الفتو شوب اللي تسوى... و هذا اكاونت المبدع @ballyooo.... و هذا اكاونت المبدعه @shaimabucheeri... و هذي انا".

إذاً، وبحزم تام ردّت الممثلة الموهوبة على كلّ من يتهمها بالتلاعب بصورها بإستخدام البرنامج الشهير، مؤكدة أنّ جمالها طبيعي وبشرتها هي نفسها لا تتغيرّ لا قبل ولا بعد وضعها للمكياج.

من ناحية أخرى، تتحضّر الشابة لعمل جديد ستطلّ من خلاله على جمهورها في العالم العربي عبر مسلسل "شاتوش" الذي يجمع فيه كوكبة من نجوم عالم التمثيل مثل سعاد عبدالله، حسين المهدي، امل العوضي وسواهم...

ويتناول هذا العمل قصصاً من المجتمع، وهو من إخراج منير الزغبي.

إلى ذلك، تستعدّ الشابة للإحتفال بعيد ميلادها في 17 نوفمبر الحالي في مناسبة سيجتمع فيها أصدقاؤها، وبالطبع سيشاركها معجبوها هذه الفرحة بعدد كبير من التمنيات، وهي التي تسعى لتكون على علاقة طيّبة مع جميع أصدقائها في عالم التمثيل وخارجه، وتعمل على معايدتهم عبر حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي.

وفي هذا السياق، توجّهت فاطمة بالمعايدة إلى اسيل عمران التي إحتفلت بعيد ميلادها يوم أمس، وقالت لها: "وايضاً ايضاً كل عام و انتي بخير و العمر كله يارب و يا عسى ايامج كلها حب و فرح وسعاده و نجاح...عيال نوفمبر مزاين ماشاء الله الله يحفظنا و يحفظكم...هانت هانت بس بقى ٤٥ شخص احتفل فيهم".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك