الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور انستقرام فاطمة الصفي: ما تطلبه تجده

باتت صفحة الإنستقرام الرسمية للنجمة فاطمة الصفي مليئة بصور الهدايا التي تتلقاها من صديقاتها، حيث يبدو أنّ طلباتها تُنفّذ كلّها ومن دون إستثناء.

وفي كلّ مرة تُعرب الشابة عن إعجابها بمُنتج معيّن، تجده وصل إلى عتبة بابها تقدمةً من إحدى صديقاتها، فتنشر الصور على حسابها متباهيةً بحب الجميع لها.

وعلى ما يبدو، تشير الصفي إلى كلّ ما يُعجبها في السوق ويعمل مَن مِن حولها على تلبية رغباتها، كتلك المرة التي أحبّت فيها قطعة مجوهرات مميّزة ووصلتها بعد أيّامٍ كمفاجأة.

ونشرت الشابة حينها صورة الحُلي وشكرت صديقتها قائلةً: "هذا الكف كان عاجبني من زمان .. المهم دورته دورته ليييين لقيته .. و لما رحت المحل قالو لي خالص .. عاد الحين ردو مره ثانيه و وصلني اليوم شكراً شكراً شكراً صج استانست لان كان بخاطري و كل من سألني عنه اليوم."

وعادت النجمة المعروفة لتتباهى أكثر من مرة بالهدايا التي تصلها بشكل شبه يومي، حيث قدّم لها طبيبها آلة مميّزة للإعتناء بأسنانها بعدما خضعت للتبييض، كما أرسل لها صديقها طقماً مؤلّفاً من إبريق قهوة وفناجين حُفر عليها إسمها بطريقة مميّزة.

ولا يقتصر الأمر على ذلك، إذ يبدو أنّ فاطمة تستغلّ محبة أصدقائها بطريقةٍ غير مباشرة لتنال كل ما ترغب به مجاناً، حيث نشرت صورة لمستحضرات تجميل ومكياج من أهم المتاجر وعلّقت: "لما رفيجتي دكتوره منى الربيعه يكون عندها كرت الخصم 50% من ماك ... و تشتري لي كل شي ناقصني .. شكراً شكراً شكراً و هلا بكرت الخصم والله اني مدلعه."

وبحسب هذه الصور، يبدو لنا أنّ أصدقاء الصفي يعتبرون طلباتها أوامر، فيعملون على تحقيقها مهما كلّف الأمر، إذ شاركت جمهورها منذ أيام قليلة بصورة لحقيبة ظهر مميّزة لتتفاجأ بعد فترةٍ قصيرة بهديةٍ مماثلة نشرت صورتها وعلّقت عليها: "شكراً صديقتي بس ناقصها الشعر على ما نيب الجلد بو شعر احبج ياللي ما تخلين بخاطري شي."

وقد تعتبر الممثلة الكويتية نفسها مُدللة، إلّا أنّ البعض لا يوافقها الرأي ويجد أنّها في الواقع تستغلّ محبة أصدقائها لها بهدف الحصول على كلّ ما ترغب به دون أن تحرّك ساكناً أو تدفع أيّ مبلغ.

و يتساءل الكثيرون عن السبب الذي يمنع الصفي من شراء ما يحلو لها بنفسها بدلاً من الإعتماد على هدايا صديقاتها، بخاصةٍ أنّها نجمة معروفة وتتقاضى أجراً ليس بقليلٍ.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك