الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور انستقرام: فيزون مايا دياب الشفاف يسرق الاضواء من بطنها المشدود

مايا دياب تثير الجدل عبر انستقرام بسبب صورها الجديدة الجريئة.

تُعرف الفنانة مايا دياب بولعها وشغفها الكبير بالموضة، حيث ينطبق عليها لقب "فاشينيستا" بإمتياز كونها تعرف تماماً كيف تروّج للأزياء الجديدة وكلّ ما هو متميّز، فتسعى كلّ شابة أو سيدة عربية الى التشبّه به وتقليدها، وهذا ما يُرضي غرورها وحبّها للشهرة.

ولكن، لا يمكن أن ننكر من جهة ثانية أنّ معظم ثياب النجمة اللبنانية تصبّ في خانة الاغراء والاثارة، حيث تستعرض من خلالها جسدها ورشاقتها، ويعتبر البعض أنّ هذا الامر يدخل في نطاق الابتذال والوقاحة.

وآخر ما نشرته مايا عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، كانت لقطات لها وهي ترتدي فيزون أسود شفاف وكروب توب فوقها جاكيت كُتب على ظهرها إسم ألبومها الغنائي الأخير "MyMaya"، لاقت من خلالها الكثير من الانتقادات والسخرية.

فكثيرون رأوا أنّ الفنانة المعروفة ظهرت شبه عارية وتساءلوا لماذا تلجأ دائماً الى الثياب الفاضحة، مؤكّدين ساخرين أنّ المحتشم منها يزيدها رونقاً أيضاً ولا داعي لأنّ تبيّن تفاصيل جسمها كي يُقال عنها "مثيرة"، إلّا أنّه في المقابل عددٌ كبيرٌ من معجبيها أشادوا بجمالها الساحر وحضورها القويّ الذي تفرضه أينما تحلّ وأكّدوا من خلال تعليقاتهم أنّها هي الاولى عربياً في هذا المجال.

وفي هذا السياق، لا بدّ لنا من العودة الى إطلالتيْ دياب الاخيرتيْن في برنامج "ستار اكاديمي " و"ديو المشاهير" حيث ظهرت بلوكات مميّزة ومتنوّعة من ناحية الاكسسوارات التي اعتمدتها، في حين شغلت مواقع التواصل الإجتماعي من خلال الازياء التي إختارتها والتي جاء معظها فاضحاً لأنّه تميّز بالعري والقصير.

أخيراً، نذكّر أنّ النجمة المعروفة تقدّم حالياً برنامجها الجديد بعنوان "اسأل العرب" عبر شاشة mbc، وهو النسخة العربية من برنامج المسابقات العالمي Don't Ask Me The Nation، حيث تطرح على المشتركين أسئلة عديدة تختبر من خلالها ثقافتهم ومعلوماتهم الشخصية.

هذا البرنامج الترفيهي يشمل أيضاً مشاركة الحضور في الاستديو والمشاهدين في بيوتهم الذين يعرضون آراءهم ويكون لهم كلمة الفصل في تحديد إسم الرابح في نهاية الحلقة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك