الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور انستقرام: فيفي عبده الى السجن بعد صافيناز

فيفي عبده ترتدي الزي الفرعوني والجمهور يغضب.

نشرت مؤخّراً الفنانة فيفي عبده عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، صورة لها من مهرجان كان 2008 حيث شاركت في فعاليّاته و لبّت الدعوة كفنانة مصرية معروفة في عالم الفن والتمثيل.

فيفي ظهرت في هذه اللقطة مرتدية الزيّ الفرعوني من تصميم فؤاد سركيس، و أرادت أن تسترجع ذكريات ذلك اليوم المميز مع متتبّعيها الذين دائماً ينتظرون أخبارها ويترقّبون جديدها لحظة بلحظة، وقد نشأت عندها علاقة طيبة بينهم وبين نجمتهم المفضلة.

ولكن، جرت الرياح كما لم تشتهِ السفن، فبدلاً من أن تنال هذه الصورة إعجاب جمهور الفنانة المعروفة، أثارت غضب الكثيرين الذين إنهالوا عليها بأسوأ التعليقات وكلمات السخرية، مثل "حاكموها زي ما حكمتوا صافي"، اول وحدة الى جهنهم يا كافرة، ايه اللي انتي عاملاه في نفسك ده يا صندوق، ذنبهم ايه الأجانب يشوفوا المنظر دا، عيب والله عيب، يا دي الكسوف شكلنا ايه دلوقتي أدام العالم، ..."

كل هذه العبارات القاسية والمستهزئة جاءت لأنّ البعض اعتبر أنّ عبده أهانت تاريخ وحضارة مصر، وطالبوا بحبسها تماماً كما حصل منذ أشهر قليلة مع الراقصة الأرمنية صافيناز .

يُذكر أنّ فيفي علّقت على هذه اللقطة قائلة: " قشطات فلات عسلات ... دي صورة من مهرجان كان، كنت معزومة هناك بالزي والفستان الفرعوني من تصميم فؤاد ساركيس".

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ عبده مهدّدة اليوم بترك قناة TEN وبرنامج "5 مواه" في ظل الأزمة المالية التي تشهدها، حيث أكّد عدد من العاملين في القناة أنّهم لم يحصلوا على أجورهم منذ شهر مايو الماضي، علماً وأنّ البرنامج يحتاج الى إنتاج ضخم نظراً لفقراته وفريق العمل والضيوف.

أخيراً، يُذكر أنّ فيفي عبده أطلّت خلال شهر رمضان في مسلسل "يانا يانتي " من كتابة السيناريست فتحي الجندي، إخراج أحمد حمودة، إنتاج مها سليم ويشارك في بطولته سمية الخشاب ، إدوارد، لطفي لبيب، ضياء الميرغني، صبري عبد المنعم، ... بالإضافة الى مسلسل "مولد وصاحبه غايب "، بطولة هيفاء وهبي ، عزت ابو عوف ، حسن حسني، سعيد طرابيك، حسن الرداد ، أمينة، أحمد خليل، حجاج عبد العظيم، وآخرين ... وهو من تأليف مصطفى محرم وإخراج شيرين عادل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك