الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور انستقرام: لجين عمران تشارك في افتتاح جمعية "فاديا"

لجين عمران تبارك لصديقتها فاديا الطويل في إفتتاح جمعيتها الإنسانية.

شاركت الإعلامية لجين عمران مؤخّراً في حفل إفتتاح جميعة صديقتها فاديا الطويل الإنسانية "فاديا" التي تُعنى بالمرأة الخليجية خاصة وبالعربية عامةً، وبحمايتها من مرض سرطان الثدي، حيث تهدف الى القيام بالعديد من المشاريع وتنظيم الندوات سعياً لتأمين الحماية الكاملة لها.

لجين نشرت صوراً عديدة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، وشاركت جمهورها بتفاصيل هذه الإحتفالية، وقد علّقت على إحداها: "حبيبتي فاديا، الله يعطيك على قد نيتك و اكتر و يبعد عنك و عن جميع العالم الأمراض و الأحزان و انشالله دوم تجمعينا على نية الخير ".

أما رفيقتها وفاء صالح فعلّقت بدورها: "كانت أمسية أكثر من رائعة ...شكرًا فاديا على دروس الحياة ... فأنت إمراة إستثنائية حالمة قوية".

(شاهدوا أيضاً صور لجين عمران: مشوار موظفة مصرف الى اعلامية)

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ النجوم الذين شاركوا في رحلة "Stars on Board" فاجأوا منذ أيام قليلة الإعلامية السعودية بمناسبة عيد ميلادها وتجمّعوا حولها لتقطيع قالب الحلوى على متن الباخرة وسط أجواء مميزة.

لجين بكت تأثّراً وشكرت الجميع على هذه المبادرة الجميلة وكلّ من ذكرها في هذه المناسبة المميزة وكتبت عبر انستقرام: "قبل دقايق دخلت سنة جديدة من عمري.. .. أحمد الله فيها على فضله الكبير و نعمه الي لا تحصى و كرمه معاي بكل مراحل حياتي و في جميع المجالات و من بعده اشكر كل من تمنى لي أمنية حلوة و بدوري اتمنى له المثل و زيادة .. .. .. شكرا على محبتكم و لو بيدي شكرتكم فرد فرد و حبيت انكم تعرفون اني ممتنه لكم و لمحبتكم و دعمكم الله لا يحرمني منكم .. .. .. .. و الله يسعد الجميع و يكتب لكم الخير كيف ما كنتم و مين ما كنتو من غير استثناء و هالدعوة خالصة من قلبي اقسم بالله للي يحبني و للي حتى ما يحبني .. .. .. تصبحون على أجمل ما في الدنيا من خير و حب . أحبكم."

أخيراً، نذكر أنّ لجين كانت قد باعت فستان نجوى كرم للنجم وائل كفوري مقابل 26 ألف دولار وذلك في المزاد العلني الذي قدمته في سياق الرحلة البحرية.

(شاهدوا أيضاً صور اسيل ولجين عمران: علاقة وطيدة لا تفرقها المنافسة الفنية)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك