الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور انستقرام: لجين عمران في حفل توزيع جوائز اوسكار العطور

لجين عمران تتألق خلال حفل توزيع جوائز اوسكار العطور 2015.

دائماً ما تسعى الفنانات للمشاركة في كلّ الإحتفلات ومعظم المناسبات التي تتم دعوتهن إليها والتي تترواح بين عروض للأزياء، إفتتاح متاجر...

وفي هذا السياق، تألقت لجين عمران خلال حفل توزيع جوائز أوسكار العطور لعام 2015 في دورته السادسة الذي أقيم في الجميرة، حيث شاركت في لجنة تحكيم المدوّنين التي ترأّسها مدير مجلة "هي" الأستاذ عدنان الكاتب إلى جانب الإعلامية سارة مراد، خبيرة التجميل اللبنانية مايا أحمد وغيرهم...

وقد بدت الإعلامية بكامل أناقتها على السجادة الحمراء، حيث إرتدت تنورة طويلة سوداء ذات خصر عال مع قميص بيضاء، في طابع كلاسيكي يتماشى مع الموضة التي تعمد لجين على مواكبتها في كلّ أزيائها.

هذا وقد أسدلت شعرها الأسود على كتفيها بطريقة ساحرة جعلتها تبدو ملكة تمشي واثقة الخطوة على السجادة لتكون محطّ جذب للحاضرين ولجمهورها الذي يتابع كلّ نشاطاتها، وإعتمدت مكياجاً بسيطاً أساسه أحمر شفاه ظاهر عكس تفاصيل ملامح وجهها المشرق.

من ناحية أخرى، شاركت لجين في حفل عيد ميلاد أعزّ صديقة إليها مهيرة عيد العزيز إلى جانب شقيقتها اسيل عمران .

وهي كانت قد نعت الكاتبة العراقية ميادة العسكري وذلك بعد ساعات من زيارتها لها في المستشفى، وكتبت: "اللهم اشفِ من اتعبهُ مرضه و تأخر شفائهُ و قل دوائه وأنتَ عونهُ وشفاؤه .. اللهم إشفِ كل مريض يتألم يارب يا كريم...أتمنى من كل متابع غالي على قلبي يدعي لها و الله يستجيب برحمته...اللهمّ لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك إنّك على كلّ شيءٍ قدير".

وهي كانت قد تعّرضت في الأسابيع الماضية لموقف محرج مباشرة على الهواء خلال تقديمها برنامجها "صباح الخير يا عرب" الذي يعرض على قناةmbc ، وذلك بعد عطل تقني في الميكروفون الخاص بها ما جعلها تتكلم في لغة الإشارات، الأمر الذي أثار الضحك لدى المشاهد، علماً أنّها ليست المرة الأولى التي تعاني منها لجين من مواقف محرجة إذ كان لها تجربة سابقة مع ذبابة أحرجتها وجعلتها تخرج عن إطار البرنامج.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك