الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور انستقرام: لجين عمران في رحلة استجمام في نيويورك

لجين عمران تشارك جمهورها بصور حصرية من نيويورك.

بعد أن عاشت أياماً سعيدةً وجميلةً في المغرب، توجّهت الإعلامية لجين عمران بعدها الى نيويوك في رحلة إستجمام مميّزة، حيث حرصت على مشاركة متابعيها عبر موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام" بالكثير من الصور واللقطات العفوية، تماماً كما إعتادت في كلّ مرة أن تقوم عندما تخوض أي تجربة جديدة أو عمل فني ما أو حتى مسألة شخصية معيّنة.

لجين عادت شابّة عشرينية في لوكها وإطلالتها العادية في هذه المدينة المعروفة، حيث جالت في الشوارع وتمتّعت بالمناظر الخلابة وجمال المناطق التي زارتها، بالاضافة الى أنّها قامت بالكثير من النشاطات المتنوّعة التي إنحفرت في ذاكرتها وحملتها معها قبل أن تعود الى بلادها وتستأنف نشاطها الإعلامي الذي تميّزت به.

وفي هذا الاطار، لا بدّ من الاشارة الى أنّ لجين، وخلال تواجدها في نيويورك، لبّت دعوة صديقتها "هيفا بنت عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود" التي أبرزت لوحاتها ورسومتها ضمن معرض خيري في منطقة "ستيلن هولم"، حيث إستمتعت بوقتها هذا وعرضت بعض اللوحات التي أعجبتها عبر حسابها على "انستقرام" وأشادت بها من جهتها قائلة:

"تشرفت اليوم بتلبية دعوة الأميرة هيفا بنت عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود لحضور معرضها الأول و الخيري في نيويورك بعد معرضها بجده..بعض تفاصيل المعرض في سنابي الخاص Lojain.Omran و الباقي قريبا على صباح الخير يا عرب أن شاءالله ... فخوره فيها جدا جدا و تمنياتي لها بالتوفيق ".

ومن جانب آخر، كان لمقدّمة برنامج "صباح الخير يا عرب" تعليق خاص نابع من القلب يحكي أهمّية الصدق والإخلاص في الحياة، بعيداً عن الخيانة والغدر والكذب الذي قد تجدها في بعض المقرّبين منها، في إشارةٍ منها الى أنّ هؤلاء الأشخاص الطيبين ذي الأخلاق الحميدة هم كنزٌ لا يفنى وعلى الانسان المحافظة عليهم الى الأبد، وهنا إستنتجنا أنّ المقصود في كلامها هذا كان صديقتيْها المقربتيْن "فاديا الطويل ومهيرة عبدالعزيز".

لجين قالت: "أنعم الله علي و الحمدلله مليون مره بناس ضمائرهم صاحيه و قلوبهم وفيه و مشاعرهم نقيه اتجاهي .. و كل سفرة تقربنا اكثر و اكثر من بعض و تقوي علاقتنا ....و بذلك كسرنا قاعدة المعجزات الثلاث .. الغول والعنقاء والخل الوفي، الله لا يحرمني منهم و يبعد عنا كل حاسد و حاقد".

أخيراً، نذكّر أنّ النجمة المحبوبة سبق وإفتتحت منذ فترة قصيرة أكبر وأروع معلم سياحي في دبي، حيث كانت من الضيوف المهمّين الذين كان لهم الفرصة بأن يطيروا في مروحيّة صغيرة في سماء دبي وحول البرج لإكتشاف عن كثب جمال هذا المعلم الجديد الذي يتميّز بروعته وضخامته.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك