الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور انستقرام: لحظات مريم حسين الأخيرة في لندن

12 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
مريم حسين تنهي إجازتها في لندن وتعود إلى دبي.

بعد حوالي الأربعة أسابيع، إنتهت مريم حسين من رحلتها إلى لندن التي إستفادة منها إلى أقصى الحدود.

ونشرت الممثلة عبر حسابها الخاص على تطبيق "انستقرام"، مجموعة من الصور والفيديوهات للحظات الأخيرة من تواجدها في العاصمة البريطانية، وأرفقتها بالتعليق التالي: "آخر يوم شوبينغ لي فلندن".

وقد بدت مريم بغاية الحماسة وهي تستفيد من آخر يوم لها من إجازتها الطويلة، والتي تخللتها الكثير من النشاطات إلا أنها تركزت بمجملها على التسوق من أفخم متاجر لندن حيث تقوم بمشاركة ما تشتريه مع متابعيها عبر "سناب تشات" الذي أصبحت تنشط عليه في الأيام الأخيرة.

هذا وظهرت في لقطة وهي تستقل الطائرة لتعود إلى دبي، وكتبت: "في طريق عودتي إلى منزلي..دبي"، وكانت إطلالتها رياضية وهي ترتدي قبعة، وتوجهت إلى جمهورها بقبلة، فيها الكثير من الغرور.

وطيلة تواجدها في العاصمة البريطانية، بادرت النجمة العراقية إلى نشر الصور التي كانت في أغلب الأحيان ذات مضمون فارغ، ما أثار الجدل لدى متابعيها الذين بدؤوا يسخرون منها ومن حركتها السخيفة، مع ظهورها في مقطع فيديو وهي تعيش حالة من الغضب نتيجة عدم تمكنها من الدخول إلى إحدى مطاعم الفندق التي كانت تمكث به.

ودائماً ما تجمع الصدفة بين النجوم خلال تواجدهم في البلد الواحد، حيث إلتقت عن طريق الصدفة بالممثلة القطرية نجوى الكبيسي خلال تواجدها في أحدى المقاهي الفاخرة التي كانت مريم تزورهم بشكل يومي للترفيه عن نفسها بعد تنقلها في الشوارع حيث عاشت أجواء عيد الميلاد بين الزينة ومتاجر الألعاب حيث أرادت أن تسترجع ذكريات من طفولتها.

وفي سياق الترفيه عن نفسها، قامت مريم بجلسة تدليك وإسترخاء وتعمدت من خلالها على إظهار مؤخرتها، الأمر الذي جعلها في موقع الإستهزاء وبلغ ذروته مع إرتدائها لسروال أبيض شفاف في مقطع فيديو وهي تتوجه بالتحية إلى جمهورها.

كما ولم تنس أن تعايد جمهورها الإماراتي بمناسبة العيد الوطني الـ44، "تفاخري ي دار أسسها زايد و كمل بناها خليفة ، تفاخري ب عرسج ال ٤٤ .. ي عسى كل ايامج أعياد ي دار زايد...أسعد شعب ...العيد الوطني 44".

إلى ذلك، ستبقى الأنظار متجهت إلى نشاطها العملي بعد عودتها إلى دبي خاصة بعد أن تمّ سحب إسمها من على قائمة الأسماء المشاركين في مسلسل "الحب الحلال" الذي إنطلقت أعمال تصوير منذ أيام.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك