الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور انستقرام مايا دياب: اثارة واغراء بالملابس الداخلية

مايا دياب تتخطى حدود الجرأة في جلسة تصويرية جديدة.

جرأة مبالغ فيها وإغراء زائد عن حده: بهذه الكلمات نختصر جلسة مايا دياب التصويرية الأخيرة التي تخلّت فيها عن الملابس غريبة التصميم التي عُرفت بها وإختارت بدلاً منها الملابس الداخلية المثيرة.

ودون أيّ تردد أو حتى خجل، نشرت مايا عدداً من اللقطات ظهرت فيها وكأنّها عارضة أزياء تروّج للملابس الداخلية، فنراها بوضعيات مختلفة ممددةً على السرير تارةً ومرتديةً الكورسيه المثير تارةً أخرى.

وعلى الرغم من أنّها تتمتع بجسمٍ متناسق تحلم به العديد من النساء، إلّا أنّ الكثيرين قد وجدوا أنّ هذه النجمة اللبنانية قد تمادت في جرأتها وعرضت مفاتنها بطريقةٍ غير مقبولة في مجتمعنا العربي المتحفظ.

شاهدوا أيضاً صور نجمات تخلين عن حمالة الصدر

وبالطبع، لم يرحم الجمهور الفنانة المثيرة للجدل من التعليقات اللاذعة والمهينة، حيث إعتبر الكثيرون أنّها تحاول تقليد نجمات هوليوود وطالبوها بالإحتشام بدلاً من إستعراض مفاتنها بهذه الطريقة المشينة.

وإستغرب الجمهور هذه اللقطات المغرية بخاصةٍ أنّ مايا سيدة متزوجة وهي أم لطفلة صغيرة يجب أن تكون قدوة حسنة لها.

ومن التعليقات التي وردت نذكر لكم: "قليله أدب كلمة فن كبيره عليها شوهت صورة الفن... استغفرالله العظيم بس عن جد اللي مايستحي من الله مايستحي من خلقه خااااافي ربك... انا كنت بحبك لكن خلاص مت تصلحين للفن الله يهديك... كلك عَل بعضك مكياج وعمليات الأشكال مثل ذي خربت الفن الجميل."

هذا ونذكر أنّ المطربة المعروفة كانت قد أثارت الجدل في فيديو كليبها الأخير "غمرني وشد" الذي طرحته منذ فترةٍ قصيرة، حيث ظهرت بلوكٍ مثير وإعتمدت على الإغراء في معظم المشاهد.

إليكم أيضاً شباب يلجأون الى عمليات التجميل للتشبه بنجماتهم العربيات

أخيراً، حلّت مايا دياب مؤخراً ضيفةً في برنامج "صباح العربية" حيث صرّحت أنّها من مؤيدي الطلاق والزواج المدني معتبرةً أنّ على الإنسان القيام بما يشعره بالسعادة، كما وأشارت إلى أنّها لا تعير أيّ إهتمام للتعليقات والهجمات التي تطالها عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك