الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور انستقرام: مايا دياب تتنزه بالمايوه على الطريق

إعتاد الجمهور العربي على جرأة مايا دياب من حيث اللوك والأزياء في معظم إطلالاتها، حيث يبدو أنّها تستمتع بخطف الأضواء إليها وتعمل على إبتكار وسائل جديدة لإثارة الجدل مهما كان الثمن.

وبعدما نشرت صور ساقيْها وأثارت موجة من الغضب والإشمئزاز عبر "إنستقرام"، ها هي مايا تعود من جديد لتضرب بقوة وتُشعل الإنتقادات اللاذعة بسبب لقطاتٍ مثيرة نشرتها عبر نفس الموقع.

ونرى النجمة اللبنانية مرتديةً المايوه وما يُشبه العباءة مع شقٍ منخفض جداً عند منطقة الصدر، وذلك أثناء نزهتها الليلية في إحدى شوارع لبنان.

وقد أعربت الشابة عن حبّها للتجول ليلاً في بلدها الأم حيث كتبت: "أنا أستمتع بنزهاتي في وقتٍ متأخر من الليل في بلدي الجميل لبنان."

وقد إستنكر متابعو دياب هذه الصور بخاصةٍ أنّها ترتدي فيها لباس البحر وتتجول في الطريق المخصصة للسيارات في ساعاتٍ متأخرة من الليل.

ومن التعليقات المنتقدة والساخرة التي وردت نذكر لكم: "شو عم تعملي بنص الطريق بالمنشفة؟... إنتي بتمشي وإنتي نايمة ولا إيه يا مايا؟... ما تخاف على نفسها تمشي ما تنخطف!!... زي الأشباح لو تطلعيلي بهالمنظر بالليل برتعب..."

إليكم أيضاً صور النجمات بين الماضي والحاضر: هكذا اختلفن

من ناحيةٍ أخرى، إعتذرت الفنانة اللبنانية الأصل عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام" من جمهورها الذي كان ينتظرها في أبو ظبي، وذلك بسبب إلغاء حفلها هناك لأسبابٍ متعلّقة بعدم إلتزام المتعهّد ببنود العقد بينهما.

مايا كتبت: "نعتذر من الجمهور الكريم الذي كان بانتظار الفنانة مايا دياب في حفل أبوظبي الذي كان مقرّراً في ٢٨/٥/٢٠١٥ وذلك مع الفنّان ملحم زين لاسباب تتعلّق بتقصير المتعهّد وعدم التزامه."

أخيراً، تردّدت بعض الأقاويل مؤخراً مفادها أنّ المنتج أحمد السبكي رفض المبلغ الضخم (مليونيْ دولار) الذي فرضته مايا مقابل مشاركتها في بطولة أجدد أفلامه "6 دقائق"، و قرّر إستبدالها إذاً بنجمة أخرى لم يُكشف عن هويتها حتى الساعة.

شاهدوا أيضاً صور نجمات تخلين عن حمالة الصدر

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك