صور انستقرام: مايا دياب تعايد والدتها بقصائد معبرة عن معنى الامومة

والجمهور يغرقها بأجمل الكلمات والمعايدات

كم هي صدفة جميلة أن يزامن حلول عيد ميلاد والدة النجمة اللبنانية مايا دياب مباشرةً في اليوم التالي من الاحتفال باليوم المرأة العالمي الواقع في الثامن من مارس. فمن غير الأم قد يمثّل أكثر تضحيات المرأة في عيدها؟ هي التي تلد، وتربي، وتتألم، وتحزن، وتفرح، وتبكي، وتضحي من أجل أن ترى السعادة في أعين أولادها... وهنا، إستغلت دياب الفرصة وعايدت والدتها عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام" بقصيدةٍ وعباراتٍ مؤثّرة.

هي التي تختبر معنى الأمومة مع ابنتها الوحيدة "كاي" والتي كانت قد خضعت لجلسة تصويرية معها، شاركت جمهورها عبر حسابها الرسمي بما يدور في رأسها والمشاعر التي تكنّها لها، وعبّرت من خلالها عن محبّتها وتقديرها لوالدتها، سعاد، فقالت: "انت احلى ام واطيب ام واحن ام وحنضل شايفين حالنا فيكي يا ست الكل انتبهي ع حالك الدني سهلة فلتها واصعب فلة فراقك بترجاكي يا عدرا تحمي احلى سعاد وتخليا منورّة ايامنا بكل فرح ومحبة وخوف علينا ينعاد عليكي يا اغلى ما في الارض "سوسو" انت الدني بالنسبة الي.." وعندها، تعاطف الجمهور معها متمنياً لها بأن يحفظ الله لها ست الحبايب ويمنحها دوام الصحة والفرح.

ونذكر أنّ دياب، التي كانت قد تطّرقت إلى موضوع الحبفي أحدث مقابلاتها لم تكتفِ بهذه القصيدة، لا بل نشرت أيضاً عبر حسابها الخاص على موقع "انستقرام" أيضاً صورةً جديدة بدت وكأنّ والدتها تتّصل بها، وأردفتها برسالةٍ مؤثّرةٍ جداً حيث كُتب عليها بالإنكليزية ما مفاده أنّ كثيرين قد خسروا والداتهم ولن تتسنّى لهم فرصة الإتصال بهنّ مجدداً... ولذلك دعت جمهورها بشكلٍ غير مباشر على الإستفادة من هذه النعمة بكلّ محبة واحترام واهتمام.

من ناحية أخرى، نشير إلى أنّ مايا دياب التي كانت قد أثارت سخرية جمهورها بالفيديو الغريب التي احتفلت فيه بعيد الحب، نجحت مرّة جديدة في كسب استعطافه... هي التي تحرص دائماً كما تقول على أن تقدّم مثلاً صالحاً لابنتها "كاي" بعيداً عن أضواء الشهرة ومخالبها كما تمنت حينها أن ترث ابنتها منها رقّة القلب، متأملةً بألا ترتد نجوميتها سلباً عليها لا في القريب ولا في البعيد. ولكن، كيف ذلك وهي تتشارك معها جلساتها التصويرية؟ تناقضٌ واضح وما هو سوى نافذة صغيرة تكشف خفايا شخصيّة مايا دياب "المعقدة".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك