الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور انستقرام: مايا دياب في جلسة سكر بامتياز

مايا دياب تحضر مفاجأة مثيرة لجمهورها الحبيب!

لا تزال مايا دياب تتصدّر عناويننا الأولى وتتربّع على عرش أحاديث الساعة، فهي إن لم تُثِر جدلنا بصورها الجريئة التي تتعرّى فيها وتُظهر مفاتنها وتضاريسها تقصد لفت أنظارنا بأخبارها التي لا يمكن أن تنتهي يوماً أو أن تخفت وتيرتها، فهي تعيش ليتكلّم عنها الناس وعلى هؤلاء بالتالي التداول دائماً باسمها والتطرّق إليها من أجل أن تبقى مفعمة بالحيوية والحياة، هي مايا دياب التي تعود إلينا اليوم بصورتيْن تفيان بالطبع بهذه المقدّمة وتشكّلان أكبر دليلٍ عليها.

ففي جلسة سُكْرٍ مثيرة للإهتمام والجدل تطل علينا هذه الأخيرة وهي سعيدة للغاية وفرحانة لتؤكّد لجميع كارهيها ومنتقديها أنّ أحداً لا يمكنه أن يعكّر مزاجها أو أن يجعلها تشعر بالسوء، ومع مجموعة من الأشخاص الذين لم يكشفوا النقاب عن هويّاتهم شربت مايا نخب أعمالها المستقبلية والمفاجأة التي يبدو أنّها في صدد التحضير لها لجمهورها الحبيب.

"عادةً لا نشرب النخب في مثل هذا الوقت، ولكن اليوم هو مميّز للغاية. إنتظروني"، نعم بهذه العبارة التي أرفقتها بصورتها وهي تشرب الكحول مع هؤلاء الأشخاص، أوضحت صاحبة أغنية "7 ارواح" السر الكامن وراء هذه الجلسة "الكحولية" بامتياز، هي التي يبدو أنّها قرّرت احتساء الخمر من أجل أن تنسى كل ما يحصل معها وكل ما تمر به من إهانات تسمعها ليلَ نهارٍ وانتقادات تطالها صباحاً ومساءً.

وفي هذا السياق نذكر أنّها كانت قد لجأت إلى حسابها الرسمي على انستقرام لـترد على كل من أساء إليها حين أعلنت أنّها ستحيي حفلاً خاصاً في الملهى الليلي "Posh" الذي عادةً ما يقصده المثليو الجنس، وذلك عندما توجّهت إلى الجمهور ووصفتهم بالمخبولين ووضعتهم عند حدّهم تحت حجة أنّ أحداً لا يحق له إهانة الغير والتهجم عليه، فلكل إنسان الحرية في القيام بما يحلو له في هذه الحياة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك