الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور انستقرام: مريم اوزرلي تحتفل بعيدها الـ33 الى جانب الأغلى على قلبها

مريم اوزرلي في صورٍ عفوية من حفلة عيد ميلادها.

إلى جانب من كان الداعم الأول لها والأخير، بالقرب من الأغلى والأعز على قلبها، ووسط من ساندها طِوال مسيرتها المهنية وحتّى الشخصيّة، احتفلت الممثلة التركية الشهيرة مريم اوزرلي بعيدها الـ33 وأطفأت الشموع على قالب الحلوى بسعادةٍ لا توصف وبفرحٍ كبير، فهي أدركت وفي يومها المميّز هذا أنّه لا يزال هناك أشخاص على كامل الإستعداد لزرع البسمة على وجهها وتخليد هذا النهار في ذاكرتها.

هي صورٌ عفوية تشاركتها من تُعرف باسم "السلطانة هيام" على حسابها الرسمي على انستقرام لتنقلنا معها جميعنا إلى الأجواء التي سادت السهرة الممتعة والمرحة التي أمضتها إلى جانب عددٍ من أصدقائها وصديقاتها وحبيبها ومن ستتّخذه شريكاً لها في حياتها، لقطاتٌ أطلّت فيها المعنية الأولى بالأمر بكامل أوجّها وجمالها وأنوثتها وهي تعانق هذا وتقبّل تلك، وهي تشرب نخب سنتها الجديدة التي تأمل أن تحمل لها أجمل الأيام وأسعد الأوقات واللحظات.

"شكراً جزيلاً لكم جميعاً على رسائلكم النصية والإلكترونية وهداياكم وأمنياتكم... وحبّكم الذي أرسلتموه لي البارحة بمناسبة عيد ميلادي. أمضيتُ وقتاً رائعاً... شكراً! حبٌ نقي!"، هي الرسالة التي وجّهتها إذاً بطلة مسلسل "حريم السلطان" إلى كل من كرّس وقته لمعايدتها بأجمل الكلمات والعبارات ومَن جعلها محط أنظاره في يومها السعيد الذي لم تنسَ أن تمضيه أيضاً مع حب حياتها، نعم إبنتها الصغيرة لارا التي نراها في إحدى الصور وهي تلهو بالبالونات التي كانت مزروعة على أرض منزلها الذي تعيش فيه مع والدتها التي اهتمّت بتربيتها وحدها والإعتناء بها من دون مساعدة أحد.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك