الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور انستقرام: مريم اوزرلي تطلق مجموعة مكياج خاصة بها

15 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
اخيراً، مريم أوزرلي أصدرت مجموعة مستحضرات تجميلية خاصة بها.

عقدت مريم اوزرلي أمس الثلثاء، 22 ديسمبر، 2015، مؤتمراً صحافيّاً خاصاً للإعلان عن إطلاقها، وأخيراً، مجموعة مستحضرات تجميليّة تحمل إسمها "Meryem"، وذلك بالتعاون مع شركة Trendyol المعروفة.

النجمة الشابة تألّقت بإطلالةٍ بسيطة كلاسيكيّة، حيث إختارت فستاناً أسود ضيّقاً وكعباً عالياً بنفس اللون، فيما أسدلت شعرها الأشقر اللامع على كتفيها، مزيّنة وجهها بإبتسامتها العريضة التي لطالما سحرت بها جمهورها منذ إطلالاتها الأولى على الشاشة التركيّة بدور "السلطانة هويام" في مسلسل "حريم السلطان " الشهير.

الفنانة المحبوبة كشفت عن عشقها لكل ما يتعلّق بالمكياج منذ صغرها من حين كان عمرها 10 سنواتٍ فقط، وأكّدت أنّ هذا المشروع الإستثماري الجديد الذي إنطلقت به بعد الكثير من التحضيرات المكثّفة والنتجهيزات، كان حلماً من أحلامها وهي اليوم قد حقّقته بعد طول انتظارٍ وتأمّلٍ.

أمّا هذه المجموعة الجديدة فستكون أسعارها مقبولة جدّاً وضمن المعقول، و ستتوفّر عبر موقع trendyol قريباً، حيث يمكن طلبها اونلاين عبر الإنترنت، وتصل الى المشتري في تركيا في غضون 24 ساعة.

وفي سياقٍ آخر، وفي ما يتعلّق بأعمالها الفنيّة الجديدة، فقد بدأ العدّ التنازلي لعرض الحلقة الأولى من مسلسلها الجديد "Gecenin Kralicesi" أو "ملكة الليل "، والذي يجمعها بالممثل اللامع مراد يلدريم ، وذلك عبر شاشة Star TV في مطلع يناير المقبل 2016.

هذا الإنتاج الدرامي الجديد يروي قصة "سيلين" و"كارتال" اللذين يعيشان قصة حب عابرة في فرنسا تُثمر عن طفل لا يعلم بوجوده الأب. الأحداث تبلغ ذروتها مع طلب "عزيز"، والد "كارتال"، من "سيلين" الزواج منه دون إدراكه أنّ ابنها هو بمثابة حفيده.

أمّا الجزء المثير للجدل في السيناريو كلّه، فهو تشابه تفاصيله مع تلك التي قدّمها مسلسل "العشق الممنوع" سابقاً، إذ أنّ "كارتال" هو ابن "عزيز" بالتبنّي، و"سيلين" ترفض أن تخبره بأنّها رُزقت بولدٍ منه، فيما يتصارع الأب والإبن على حب الإمرأة نفسها.

هذه المشاهد التي سيتابعها المشاهدون ستضع "ملكة الليل" في مقارنة فوريّة مع المسلسل الآخر الذي جمع نخبة من ألمع الأسماء أمثال كيفانش تاتليتوغ وبيرين سات وهازال كايا ونبهات جهري وغيرهم...ولكن هل يعقل أن ترضى مريم في الأصل بهذه القصة لو لم تحمل فيها مفاجآت وخبايا تضمن نجاحها؟

تبقى الأيام وحدها كفيلة بتحديد مصير هذا المسلسل الجديد الذي سيشكّل العودة المنتظرة لكل من مريم ومراد على حدٍّ سواء سيكون لجمهور الكلمة الفاصلة والأخيرة في نجاحه أو فشله.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك