الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور انستقرام: مريم حسين تتخلى عن حمالة الصدر في السرير

6 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
مريم حسين تثير البلبلة بصورها بالبيجاما.

نشرت الفنانة مريم حسين مؤخّراً عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام" صوراً لها من داخل منزلها وتحديداً من غرفة النوم، حيث شاركت جمهورها باللحظات الأخيرة التي تمضيها في السرير قبل أن تخلد للنوم.

هذه اللقطات أثارت بلبلة كبيرة بين متابعيها خاصّة وأنّها ظهرت ببيجاما من نوع الساتان كشفت عن تخلّيها عن حمالة صدرها، وقد أخذت تتدلّع كعادتها أمام الكاميرا، بالإضافة الى أنّها تنقّلت بين الغرف بقميص النوم آخر قصير جداً عمدت على إظهاره من خلال بعض الفيديوهات التي نشرناها لكم.

في هذا الإطار، إعتبر بعضهم أنّ الفنانة المثيرة للجدل سعت لخلق ضجّة عبر "إنستقرام" وبين متتبّعيها، والبعض الآخر رأى بنجمته المفضّلة عفوية مطلقة وشفافية في التصرّف والتعبير، إلّا أنّ الإعلامية مي العيدان التي دائماً تقف لها بالمرصاد، خصّتها بتعليقٍ ساخرٍ كالعادة وكتبت عبر حسابها الخاص على إنستقرام:

"مريم حسين عويدات بالبجامه حبيت استايل اسوي نفسي نايمه واصور وين ابله فاهيتا منج عشان انعرف مين بيروشك الصبح... استمري".

تعليق الإعلامية المعروفة جاء مناسباً ومطابقاً لما شاهدناه، خاصّة في تلك اللقطة التي أغمضت فيها عينيْها وصديقتها بجانبها وإدّعت النوم قائلة: "فطوم كالعادة ما تخليني أنام".

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ النجمة العراقية قد شاركت مؤخّرأً في القرية العالمية في دبي وقبلها في عيد ميلاد صديقتها سلامة حمدان (شقيقة نجمة "ارب قوت تالنت " شما حمدان )، كما ولبّت الدعوة الى مهرجان دبي السينمائي 2015 حيث تنوّعت إطلالاتها بين الغريب والصادم.

فهي مرّة إرتدت الفستان الوردي الذي عرّضها للسخرية والإنتقادات ومرّة أخرى إختارت فستاناً بسيطاً إعترفت أنّه رخيص الثمن كما ولم يكشف عن تفاصيل جسمها أو تضاريسها كما جرت العادة.

أخيراً، نشير الى أنّ مريم حسين أكّدت ضمن أحدث مقابلاتها الصحافية أنّها ليست على خلافٍ مع النجمة شيلاء سبت كما يُشاع في الوسط الفني، موضحة أنّ حلقات رحلتهما على متن باخرة "شط بحر الهوى" التي ستُعرض قريباً ستُظهر حقيقة علاقتهما وتفاصيل ما حدث بينهما.

هذا وأضافت أنّها ستشارك في فيلم سينمائي جديد بعنوان "صديقي العزيزة" الى جانب شقيقة الأخيرة الفنانة ابرار سبت، حيث ستجسّد فيه ولعها وشغفها بالموضة والأزياء من خلال دورها الذي ستقدّمه، ومن المتوقّع أن يحقق نجاحاً كبيراً على صعيد السينما العربية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك