الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور انستقرام: مريم حسين تتراجع عن اهانتها لـ بالمان

مريم حسين لم تقاطع بالمان بالرغم من تصريحها الفاضح بحق هذه العلامة التجارية.

بعد الفضيحة الكبيرة التي نشرتها بحق منتجات بالمان المخصصة للشعر والتي تحدّثت فيها عن رداءة نوعيّة وصلات الشعر تحديداً، ها هي مريم حسين تقوم بخطوةٍ غير مفاجئة البتّة، ألا وهي التراجع عن تصريحاتها المهاجمة هذه والتي طالت العلامة التجارية المرموقة والمعروفة.

وفي التفاصيل أنّ الفنانة العراقية الأصل حذفت المنشور الذي كانت قد تشاركته مع متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام"، لتعود بعد أيّام قليلة من الواقعة وتنشر لقطة لها من داخل صالون الشعر.

و أوضحت في تعليق كتبته قائلةً: "كنت قد تكلمت سابقاً عن منتجات بالمان للشعر. فريق بالمان فسّر لي أنّ التلف الشديد كان نتيجة العلاجات الكيماوية المفرطة. لذلك أنا أحصل اليوم على اكستنشن جديد من Balmain Hair Couture، كما أنّني أستخدم المجموعة الكاملة للعناية والتسريح الراقي".

وهنا لا بدّ أن نلفت أنّ تقلّبات المزاجيّة للنجمة الشابة أصبحت جزءاً لا يتجزّأ من شخصيّتها، وقد إعتاد جمهورها على طباعها الصعب هذا، إذ تارةً تفجّر غضبها بمنتقديها وتارة أخرى تقول بأنّها لا تأبه بما يظنّه الآخرون بها وآراؤهم لا تهمّها ولا تعنيها!

وفي نفس السياق، نذكر أنّ الممثلة الصاعدة قامت بخطوةٍ مماثلة يوم أمس حين باركت لـ حاتم عمور على نجاح اغنيته الجديدة "انا الاول"، و نشرت مقطع فيديو لها ترقص وتغنّي في السيارة على ألحان هذا العمل الإيقاعي المغربي، لكنّ مرض الانفصام بالشخصيّة الذي تعاني منه جعلها تمحو المنشور دون أي سبب واضح أو مبرّر كالعادة!

من ناحية أخرى، تجدر الإشارة الى أنّ حسين تتواجد حاليّاً في المغرب، حيث سافرت كي تشارك صديقتها المخرجة فرحة زفافها، و أطلّت بقفطانٍ مغربي وحُملت على الأكتاف كأنّها هي العروس وصاحبة الحفل!

هذا وإنتقلت من كازابلانكا الى مراكش في إطار جولةٍ مميّزة في بلدها الثاني هذا، وذلك بعد أن زارت جدّتها وإطمأنّت عليها قبل أن تواصل رحلتها الإستجماميّة الإجتماعيّة هذه.

يذكر أنّ مريم حسين خضعت مؤّخراً لجلسة تصويريّة جديدة بعدسة إيدي عدلان، وقد حرصت على الرد على كل من إنتقد اطلالاتها المثيرة فيها، من خلال فيديو قصير أكّدت فيها أنّها حرة بما ترتديه وما تفعله بجسدها!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك