الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور انستقرام: مريم حسين تعاير السعوديات بالعارضة روز

مريم حسين تروّج للتعري على انستقرام!

بعد الضجة الكبيرة التي أثارتها بسبب أحدث جلساتها التصويرية التي ظهرت فيها وكأنّها بطلة أفلام إباحية، لم تشعر مريم حسين بالخجل ولم تأبه للإنتقادات اللاذعة التي طالتها بل هي قد فاجأت متابعيها يوم أمس بصورٍ جديدة من العيار الثقيل عبر حسابها الخاص على موقع "انستقرام".

مريم التي دائماً ما تحاول تقليد الغرب سواء كان ذلك بالشكل أو بالتصرفات أو حتى بطريقة التفكير والإعتقادات، تجاوزت الحدود يوم أمس ونشرت صوراً فاضحة لا تعود لها شخصيّاً بل إلى عارضة أزياء سعودية شبه عارية!

والغريب في الموضوع هو أنّ النجمة العراقية الأصل علّقت على صور هذه العارضة معربةً عن إعجابها بها ومشيدةً بجرأتها، بإشارةٍ منها إلى أنّها لا تمانع هذا النوع من اللقطات الفاضحة لا بل تجدها "عادية" بحسب قولها!

وبدايةً إستغربت مريم تعليق أحد النشطاء الذي قال: "السعوديات باكونت المودل روز وهي سعودية طايحين مدح فيها وهي مفسخه مريم حسين لانها مب سعودية سبوها تناقض"، وطلبت من متابعيها مساعدتها على فهم قصده، قبل أن تعود وتنشر صور العارضة التي نراها بالملابس الداخلية المثيرة تارةً وبالأزياء الفاضحة التي تكشف عن المستور تارةً أخرى.

الجمهور تفاجأ بدعم النجمة لهذه العارضة السعودية الأصل وهاجموها بقوة بخاصةٍ بعدما علّقت على اللقطات قائلةً: "ليش كلهم يقولون لي اعرضي هالصورة انا أشوفها عادية بالعكس تجنن هالمودل وحبيتها زيادة لانها اول مودل سعودية يما فديتكم السعوديين السعوديات العشق وفديت جمالكم."

هذا التعليق أثار غضب الجمهور العربي بشكلٍ عام حيث إعتبروا أنّ الممثلة الشابة تعاير هذه العارضة المثيرة للجدل بالسعوديات كما وتشجّع الشابات في الوطن العربي عامةً على القيام بالمثل بإعتبارٍ منها أنّ هذا الأمر طبيعي ويجب تقبّله في المجتمع الخليجي العربي المُتشدد.

وعادت النجمة الشابة لتدافع عن نفسها وتؤكّد أنّها من عشاق الجمال السعودي وهي قد أحبّت هذه العارضة الجريئة التي تُدعى روز لأنّها "كسرت القاعدة" بحسب قولها، كما وأوضحت أنّها فعلاً قدوة للجميع بصفتها فنانة وهي عنت بكلامها هذا الأعمال الخيرية والمشاريع الحسنة لا الملابس.

وأكّدت مريم أنّها ترتدي ما يحلو لها قائلةً: "انا لا امثل اي عادات أو تقاليد وإذا سويت شي من حقي فرنسية وجنسيتي الجديدة فرنسية"، و ختمت كلامها معترفةً أنّ كلامها في الماضي كان متناقضاً لأنّها لم تكن تعرف كيفية الإجابة على الأسئلة في اللقاءات ولا يحق لأيّ كان أن يحكم عليها اليوم معتمداً على ما سبق.

وبالطبع، أسرعت مريم حسين لحذف هذه الصور وتعليقاتها التي أثارت بلبلة واسعة، وكأنّها تعمّدت إثارة ضجة لبعض الوقت لتعود وتختبئ وراء قناع البراءة كأنّ شيئاً لم يكن.

شاهدوا أيضاً فيديو انستقرام مريم حسين: "انا مشاكسة ولست سيئة"

ولا بدّ من الإشارة هنا إلى أنّ هذه النجمة المثيرة للجدل لطالما دافعت عن نفسها في وجه الهجمات العنيفة التي يشنّها الجمهور ضدّها، مدّعيةً البراءة والإلتزام التام بالقواعد والتقاليد التي يفرضها مجتمعها العربي أولاً ودينها ثانياً.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك