الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور انستقرام: مريم حسين تعيش رمضان بنكهة مختلفة

تعيش الفنانة مريم حسين الأجواء الرمضانية هذا العام بنكهة جديدة ومميزة، حيث تقضيها في المغرب الى جانب أصدقائها ومعارفها في هذا البلد العريق وتستمتع بوقتها بشكل ملفت، وهذا ما يظهر واضحاً لنا من خلال صور كثيرة تنشرها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام".

إنّها المرّة الأولى التي تستقبل فيها مريم الشهر الفضيل في المغرب، وقد جالت في الرباط والقنيطرة ومناطق عديدة وإلتقت الكثير من النجوم المعروفين وهي ما زالت تتشارك مع محبّيها هذه الفرحة التي تعيشها اليوم، حتى أنّها كشفت أنّها ستطلّ قريباً على غلاف مجلة "Celebrity" الأميركية والعالمية في عددها المقبل، وذلك بعد أن أجرت المقابلة في تطوان.

هذا وشاركت في مهرجاناتها وتميّزت بإطلالات عديدة ومتنوعة لفتت الحضور، خاصة عندما إلتقت مثلاً العديد من النجوم الشباب المغاربة أمثال الفنان سعد المجرد ، دي جي فان، الكوميدي أيكو، وبطل العالم في الملاكمة أبو بكر.

(شاهدوا أيضاً مريم حسين متهمة بقلة الأخلاق في فيديو عبر انستقرام)

من ناحية أخرى، نشير الى أن الممثلة العراقية كان من المفترض أن تطلّ خلال الشهر الفضيل من خلال مسلسل درامي بعنوان "دكتوراه في الحب"، إلّأ أنّه تمّ إستبعاده عن خريطة السباق الرمضاني لهذا العام، وذلك لأسباب مجهولة لم تُكشف بعد، علّها تكون أنّ بعض القنوات العربية لم تتبنَّ عرضه أو تشترِ حقوقه.

وفي التفاصيل أنّ النجمة الشابة تجسّد دور "شروق"، فتاة معقدة لا تؤمن بالحب ولا تعترف بقصص الغرام ، لكنّها تجد نفسها دائماً جاهزة لتقديم النصائح لصديقاتها، اللواتي يلجأن إليها كلما شعرن بفتور عاطفي أو عشْن مشاكل صعبة.

"دكتوراه في الحب" من تأليف أحمد اليعقوب، إخراج حسين الحليبي وبطولة: غازي حسين، إبراهيم الزدجالي، أسمهان توفيق، مروة محمد، لطيفة المجرن، عبد العزيز الحداد، عبد المحسن القفاص، محمد صفر، هدى صلاح ، فرح الصراف، حسين المسلم، غرور ، سعود بوشهري، سلمى سالم، نجوى الكبيسي وغيرهم...

(شاهدوا أيضاً مريم حسين في صورة من الطفولة عبر انستقرام)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك