الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور انستقرام: مريم حسين فشلت في تقليد المرأة القطة

نشرت الفنانة مريم حسين عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام" صورتين غريبتين لها، ظهرت فيهما وهي تحاول تقليد المرأة القطة التي عُرفت في الفيلم العالمي المعروف "باتمان"، فارتدت الزيّ المشابه ووقفت أمام الكاميرا بكل ثقة لتكون هذا المرأة بنسختها العربية.

مريم التي دائماً ما تسعى الى الإغراء في معظم جلساتها التصورية وتجسّد الإثارة في معظم وضعياتها، أثارت إعجاب عدد كبير من جمهورها، إلّا أنّ كثيرين لم يرحموا منسّق الأزياء الذي فشل في إبراز الفكرة الأساسية من الجلسة، فضاع الجمهور بين شخصيّة المرأة القطة والأرنب الظريف، ولا سيّما من خلال أكسسوار الأذنين الذي لا يمتّ للقطط بأي صلة.

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ الفنانة العراقية تواجدت في الفترة الماضية في إيطاليا حيث أمضت فترة نقاهة وإستجمام برفقة صديقتها، وقد شاركت متتبّعيها بعدد كبير من الصور واللقطات العفوية التي أظهرتها على طبيعتها مرتديةً الفساتين والتنانير، وهي تجول في الشوارع وتزور المعالم السياحية وسط أجواء من المرح والتسلية.

وهنا لا بدّ من التذكير أنّ هناك لقطة لها ظهرت فيها مرتديةً فستاناً ضيقاً يُبرز مفاتنها وتضاريسها ومؤخرتها التي ظهرت كبيرة بشكلٍ غريب، فإنهالت التعليقات وسخر منها الكثيرون حتى أنّهم إتهموها بأنّها وضعت الإسفنج في مؤخّرتها أم أنّها قامت بتكبيرها من خلال عملية تجميلية.

(شاهدوا أيضاً فيديو انستقرام: دلع مريم حسين على رجل غريب في شوارع ايطاليا)

أخيراً، يُذكر أنّ النجمة الشابة تطلّ في شهر رمضان المبارك من خلال مسلسل جديد بعنوان "دكتوراه في الحب "، من بطولة هدى صلاح ، أسمهان توفيق، عبد العزيز الحداد، محمد جابر محمد صفر، مروة محمد، وغيرهم ...

هذا المسلسل تدور أحداثه في اطار جماعي، يعالج عدداً من القضايا الإجتماعية التي تؤكّد أهمّية الحبفي حياة الإنسان رغم الاختلاف في الدين والطبقات، وهو من إنتاج شركة "جلوبل جلف ميديا للإنتاج الفني" لصاحبها المنتج رزاق الموسوي، تأليف الأستاذ أحمد يعقوب وإخراج حسين الحليبي.

(شاهدوا مريم حسين متهمة بقلة الأخلاق في فيديو عبر انستقرام)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك