صور انستقرام: مريم حسين مستمرة في اجازتها في لندن

مريم حسين تواصل رحلتها الى لندن وتعيش اجواء عيد الميلاد.

تواصل مريم حسين رحلة الإستجمام إلى لندن، وقد بدت بغاية السعادة ومفعمة بالحياة والنشاط وهي تقوم بكلّ ما يحلو لها ويجعلها تبعد عن مشاكل العمل.

فمريم الشخصية الدلوعة تسعى دائماً أن تظهر لجمهورها الكبير من كافة الدول في العالم العربي أنّها ملكة الإغراء، وقد إنتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي مجموعة من الصور تظهر من خلالها الممثلة وهي تستمتع بوقتها إلى أقصى الحدود.

بين الليل والنهار، تسعى النجمة العراقية للإستفادة من كلّ دقيقة لها في هذه العاصمة، حيث بدأت تعيش فرحة عيد الميلاد في أحد المتاجر التي زارتها، وقد ظهرت بكامل أناقتها وهي ترتدي جاكيت باللون الأحمر، ووضعت النظارات الشمسية وهذا اللوك الذي غالباً ما تعتمده في إطلالاتها.

ومن أجواء العيد إنتقلت النجمة العراقية إلى متجر للألعاب الترفيهية حيث أرادت أن تسترجع ذكريات الطفولة، لتنتقل بعدها إلى حياة الليل والسهر والأجواء الحماسية، حيث بدت وكأنها تمضي أمسيتها في أحد الملاهي.

وقد تميّزت جميع الأزياء التي إرتدتها في هذه اللقطات بالطابع الكلاسيكي وكان الفرو أكسسواراً دائماً رافقها بألوانه التي تنوّعت بين الأسود والبني، إلى جانب إعتمار القبعات من كافة الألوان والتي جعلت منها أيقونة في الموضة يستوحي منها كلّ متابع لها.

هذا ولم تنس الشابة جمهورها الذي يقدّم لها الدعم في كلّ ما تقوم به، والذي ينتظرها بفارغ الصبر حيث ظهرت في إحدى اللقطات وهي تقوم بإرسال القبلات إليهم، وأرفقتها بالتعليق: "إشتقت إليكم جميعا"، علماً أنّ صورها هذه كانت بمعظمها على طريقة السيلفي.

ومن المتوقّع أن تبدأ مريم فور عودتها من هذه الرحلة بتصوير مشاهدها في مسلسل "الحب الحلال"، والذي ينتظره كلّ جمهورها بعد غياب عنهم في رمضان الماضي بسبب سحب مسلسلها "دكتوراه في الحب".

وستشارك النجمة في هذا العمل الدرامي الذي سيتولى إخراجه سائد الهواري، إلى جانب عدد كبير من ألمع نجوم التلفزيون في العالم العربي نذكر منهم باسمة حمادة، محمود بو شهري، صمود وهبة الدري، غرور وعبدالمحسن القفاص وغيرهم...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك