الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور انستقرام: مسلسل امل العوضي من "شاتوش" الى "نوايا"

تغيير إسم مسلسل "شاتوش" إلى "نوايا".

دائماً ما تخضع المسلسلات إلى تعديلات كثيرة تتعلّق بنصّ السيناريو، الممثلين وتوزيع الأدوار، أمكان التصوير وغيرها من الأمور.

وهذا ما حصل مع "شاتوتش" الذي خضع لتعديلٍ في الساعات الماضية، ويتعلّق بتغيير إسمه ليصبح "نوايا"، وذلك ضمن اللمسات الأخيرة التي يتمّ وضعها على العمل الذي بدأ تصويره في الأيام القليلة الماضية في الكويت تحت إدارة المخرج منير الزغبي.

هذا التعديل تمّ تداوله عبر "انستقرام"، حيث تمّ الإعلان عن موعد إنطلاق عرضه في مارس من العام المقبل عبر شاشة الـmbc التي إستطاعت أن تأخذ كامل حقوق البث.

ويسرد هذا المسلسل الدرامي في حلقاته الكثير من القضايا الإجتماعية التي يعيشها الإنسان في حياته اليومية، إلى جانب توجيهه رسائل وحلولاً لعدد من هذه المشاكل، وكتب نص السيناريو نوف المضف ومن إنتاج شركة الصباح بيكتشرز.

وسيجمع فيه كوكبة من نجوم التمثيل الذين طبعوا الشاشة بإطلالتهم، حيث ستلعب الممثلة القديرة سعاد عبدالله دور البطولة، ويشاركها كلّ من امل العوضي ، اسمهان توفيق، عبد الرحمن العقل، فهد عبدالمحسن، فاطمة الصفي ، عبدالله الطراروة، حسين المهدي، انتصار الشراح، سلمى سالم، لولوة الملا، غرور وغيرهم...

ولا بدّ من الإشارة إلى أنّ جدول أعمال امل حافل بتصوير المسلسلات، حيث وقّعت على عقد مسلسل "حكايات حب" المؤلّف من 6 أجزاء كلّ واحد منهم يتناول قصّة معينة، كتبه إنفال الدويسان ليتولى عبدالله التركماني مهمة إخراجه.

هذا العمل سيجمع أسماء بارزة من الممثلين أمثال عبدالرحمن العقل، فاطمة الصفي، حمد اشكناني، بشار الشطي ، اسامة المزيعل، نور الغندور ، حلا الكويتيه، عبدالله عباس، الهام الفضاله، على أن يتمّ عرضه منتصف العام 2016.

كما ستؤدي الممثلة دور البطولة في مسلسل "اسود وأبيض"، إلى جانب كلّ من حمد العماني، شهد الياسين، دينا الشربيني، إنجي أبو زيد وغيرهم...وهو من إخراج حسين شوكت.

وفي موازاة تصويرها لمسلسل "نوايا"، ستكون امل على موعد مع تصوير "خمس بنات" الذي كتبه مصطفى محرم، وسيجمع كلّ من هنادي الكندري ، هيا عبدالسلام ، ليلى عبدالله ، فرح الصراف، غدير السبتي وغيرهم..

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك