الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور انستقرام: ميرفي بولغور في حفل حنائها

14 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
ميرفي بولغور تحتفل بليلة حنائها بحضور عدد كبير من النجوم والأصدقاء.

إرتدت ميرفي بولغور حلّة الأميرة في ليلة الحناء التي إحتفلت بها ليلة أمس وسط الأصدقاء والزملاء والعائلة، فوضعت التاج على رأسها وإتخذت مكانها على العرش الزهري اللون لتستقبل المدعوّين وتلتقط الصور التذكارية برفقتهم.

بعد ذلك، خلعت الشابة الفستان الطويل عنها وأطلّت بفستانٍ أبيض ضيّق وقصير يُبرز مفاتن جسدها، فإحتلّت حلبة الرقص حيث أمضت ساعاتٍ طويلة تتمايل برفقة أصدقائها وخطيبها النجم مراد دالكيليتش الذي لم يفارقها للحظة.

وبالطبع، لم تفارق البسمة وجه العروس المستقبلية، حيث أمضت ليلة من العمر مع أقرب الناس إليها تمهيداً لحفل زفافها المنتظر الذي سيُقام بعد أيامٍ قليلة وتحديداً في 24 من شهر أغسطس الجاري في قصر السلطانة عديلة.

وفي سياق الحفل، قدّم مراد وصلات غنائية متنوعة شاركته فيها حبيبته على المسرح، فأشعلا الأجواء معاً وسط هتافات الحاضرين وتصفيقهم الحار.

ولا بد من الإشارة هنا إلى أنّ النجمة التركية المحبوبة بيلين كارهان كانت من بين الحاضرين في هذا الحفل وهي قد نشرت صورة واحدة لها عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام تحتفل من خلالها بفرحة صديقيْها.

هذا و نذكر أنّ العروس كانت قد إختارت بيلين لتشهد على دخولها القفص الذهبي، نظراً إلى علاقة الصداقة الوطيدة التي تربطهما منذ مشاركتهما في بطولة مسلسل "حريم السلطان ".

من ناحية أخرى، نلفت أنّ الفنان مراد دالكليش كان قد أحيى حفلاً مميزاً منذ أيامٍ قليلة بحضور زوجته المستقبلية التي إحتلت الصفوف الأمامية ودعمته كعادتها، فما كان منه إلّا أن فاجأها أمام الحضور الغفير بطريقةٍ رومانسية لا تخطر على البال.

وفي التفاصيل، قدّم النجم أغنية جديدة من كلماته لحبيبته التي عجزت عن تمالك نفسها وملأت دموع الفرح عينيْها تأثراً بهذه اللفتة المميزة، فأسرعت لتحضنه أمام الجميع وشكرته على هديته الفريدة من نوعها هذه.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك