الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور انستقرام: ميريام فارس الحامل في لندن

ميريام فارس تتضبع لمولودها في لندن.

سافرت النجمة ميريام فارس مؤخّراً الى لندن في رحلة إستجمام ونقاهة، حيث ستسغلّ وجودها في العاصمة البريطانية وتتبضّع بكلّ مستلزمات وأغراض طفلها الذي تنتظره من زوجها داني متري، وذلك بعد أن أعلنت عن هذا الخبر من خلال هاشتاق أطلقتها منذ أسابيع قليلة بعنوان "MFsecretLove" وقد أثارت فضول محابيها الذين تحمسوا لمعرفة تفاصيل أكثر ومعلومات جديدة حيال هذا المموضوع.

والملفت بالموضوع أنّ ميريام التي تعيش أوقاتاً جميلة وممتعة هناك، تستعرض فساتين وثياب الحمل التي ترتديها، وتنشر صورها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، من أجل الترويج لنفسها كما إعتادت أن تفعل، سواء بخبر زواجها أو حتى في ما يتعلّق بمشاريعها ونشاطاتها الخاصة.

وفي هذا الإطار، يُذكر أنّ ميريام كانت قد نشرت صوراً عديدة عبر حسابها على إنستقرام وإستعرضت حجم بطنها، حيث ظهرت نسخة طبق الأصل عن النجمة العالمية كيم كارداشيان التي تنتظر حالياً مولودها الثاني وتثير الجدل تماماً عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وهنا لا بدّ من الإشارة الى أنّ الفنانة اللبنانية ستتوجّه فيما بعد الى عمان لإحياء حفل زفاف ضخم وذلك في 12 نوفمبر، لتطير بعده الى قطر لإحياء حفلأً ملكياً للأسرة الحاكمة في الدوحة في 19 من الشهر الحالي، ومن ثم الى دبي لإحياء زفاف أخراً لأحد أكبر العائلات الإماراتية في 5 ديسمبر.

(شاهدوا أيضاً فيديو انستقرام: ميريام فارس دب يرقص في هالوين)

من ناحية أخرى، كانت قد ذكرت بعض المصادر الإعلامية مؤخّراً أنّ فارس تستعدّ لإطلاق اغنية جديدة لها على طريقة السينغل من كلمات أحمد ماضي وألحان يحيى الحسن، حيث ستتميز باللهجة اللبنانية وإيقاعها السريع الذي يشبه أغنيتها الشهيرة "كيفك انت" التي سبق وحققت نجاحاً كاسحاً عربياً.

هذا ونشير أيضاً الى أنّ الفنانة المعروفة قرّرت أن تصوّر اغنية "غافي" التي تندرج ضمن ألبومها الأخير "أمان" في الفترة المقبلة، لتروّج لها ولحملها بطفلها الأول من خلال موضوعها وكلماتها.

هذه الأغنية من كلمات فارس إسكندر وألحان سليم سلامة وتوزيع عمر صباغ.

(شاهدوا أيضاً صور النجمات تستعرضن خواتم زفافهن الماسية)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك