الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور انستقرام: ميريام فارس تتحايل لإخفاء قصر قامتها

ميريام فارس تتعرض للإنتقادات بسبب إطلالتها الأخيرة عبر انستقرام.

نشرت الفنانة ميريام فارس مؤخّرأً عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، صورتيْن لها بلوك غريب أثار ضجة كبيرة بين متابعيها الذين اعتبروا أنّها أخطأت في الإختيار وحاولت أن تخدعهم، إلّا أنّهم إكتشفوا سريعاً كذبتها وعبّروا عن إستيائهم من هذا الموضوع.

ميريام إرتدت سروال جينز "باديليفون" الذي كان رائجاً في فترة السبعينات ويتمثّل بفتحة الساق الواسعة، وقميصاً أخضر فضفاضاً، كما وخبّأت شعرها تحت القبّعة الكبيرة التي رأت أنّها تتناسب مع هذه الإطلالة، ولكنّ كثيرين لم يعجبهم ما ظهرت به الفنانة اللبنانية فانهالوا عليها بتعليقات ساخرة.

وما يجدر بنا ذكره، هو أنّ البعض لفته الكعب العالي الأخضر الذي ظهر في إحدى اللقطتيْن، وإتّضح أنّه عالي جداً وقد إستعانت به فارس كي تظهر طويلة القامة، بالإضافة الى أننا إذا ركّزنا على اللقطة، لوجدنا أنّه تمّ تصويرها من الأسفل وبطريقة حرفية، فعندها يظهر الشخص طويلاً.

(تعرّفوا أيضاً طول النجوم العرب بالارقام)

ميريام عادت من إجازتها التي أمضتها برفقة زوجها داني متري في اليونان وتحديداً في سانتوريني، وكانت تحرص على مشاركة محبّيها ببعض الصور والفيديوهات من يومياتها التي تغلب عليها أجواء الحب والرومانسية، خاصة بعد أن إحتفلا بذكرى زواجهما الأولى وتلقّت النجمة المحبوبة خاتماً جديداً تباهت به أمام الجميع.

أمّا جمهور النجمة الموهوبة فقد تمنّى لها بدوره أن تعيش دائماً بهذه السعادة التي تغمرها، وأن تحقق نجاحات أكثر على الصعيد الفني لأنّه يليق بها أن تنعم بفرح وحب كبيريْن.

أخيراً، نذكّر أنّ كليب ملكة المسرح "امان" سينتقل الى العالمية، بعدما طلبت قناة أمريكية حق عرضه عبر شاشاتها في أكثر من 30 دولة أجنبية مقابل مبلغ مالي ضخم، وهو اليوم قد سجّل اكثر من ميلونيْ مشاهدة على موقع "يوتيوب" منذ تاريخ طرحه وحتى الآن.

(شاهدوا أيضاً كليبات ميريام فارس عبر الزمن: مضمون اختفى على حساب الاستعراض)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك