الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور انستقرام: ميريام فارس ملكة الاستعراض الجسدي والمادي في اليونان

ميريام فارس تتباهى بجسمها وممتلكاتها.

شعر متابعو ميريام فارس بحالة من الضياع بعدما نشرت الأخيرة صورة لها ظهرت فيها تدير ظهرها إلى الكاميرا وتتأمل بالمشهد الخلاب أمامها.

وقد لاحظ النشطاء أنّ مؤخرة ميريام صغيرة على عكس ما تظهر في لقطاتٍ أخرى، فإتهموها بالكذب واللجوء إلى الإسفنج لنفخ خلفيتها في الحفلات والمناسبات الأخرى.

وإعتبر الكثيرون أنّ ملكة المسرح قد تخلّت عن هذا الأكسسوار الأساسي في إجازتها إلّا أنّه من المستحيل أن تتخلى عنه في حياتها الفنية اليومية، إذ تعتقد أنّ المؤخرة الكبيرة عنصر أساسي في جمالها وهذا الأمر يساعدها على خطف الأضواء أكثر فأكثر.

هذا وسخر العديد من الأشخاص من هذه اللقطة التي وجدوا أنّ لا هدف منها سوى الإغراء وتسليط الضوء على المؤخرة، متسائلين عن موقف شريك حياة النجمة من تصرفاتها وأزيائها التي لم تتغيّر كثيراً بعد الزواج بل لا تزال فاضحة ومثيرة.

تعليقاتٍ لاذعة ومهينة عديدة تركها متابعو ميريام على هذه اللقطة نذكر منها: "ما تحسون مؤخرتها صغرت عن اول نخبر اللي تتزوج مؤخرتها تكبر... يعني ويكند ايش دخل اردافك تصورينها و الا اغراء و كذا... الكل يعرف انه مريام تركب اسفنج."

ويبقى السؤال: هل فعلاً تستعين النجمة اللبنانية بالإسفنج لتكبير مؤخرتها؟ وما الهدف منذ ذلك؟

شاهدوا أيضاً ألبوم صور ميريام فارس والنجمات: اغراء واثارة اساسهما المؤخرة

من ناحية أخرى، نذكر أنّ النجمة الإستعراضية لا تزال خارج البلاد وتحديداً في سانتوريني برفقة زوجها إحتفالاً بمرور عام على زواجهما، وهي تشارك جمهورها من حينٍ إلى آخر ببعض اللقطات من رحلتها هذه.

وقد نشرت فارس يوم أمس صورة سيلفي تباهت من خلالها بالخاتم الثمين الذي أهداها إياه زوجها كعربون عن حبه الكبير لها، الأمر الذي إستقطب الكثير من السخرية حيث إتهمها البعض بإعارة الماديات أهمية كبيرة.

أخيراً، نذكر أنّ اغنية "امان" التي أعادت ميريام إنعاشها في كليب مميز منذ فترة ستنتقل إلى الشاشات العالمية قريباً، حيث طلبت شركة امريكية حق عرض العمل عبر قناواتها في اوروبا وامريكا نظراً إلى النجاح الكبير الذي حققته هناك.

شاهدوا أيضاً ميريام فارس وصور تبرهن احترافها الرقص منذ الصغر

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك